جمعية متقاعدين الضمان الاجتماعي…

جمعية متقاعدين الضمان الاجتماعي…

دعم للمتقاعدين لتحسين أحوالهم بمشاريع واسهم منهم ………هي جمعية
تتبع وزارة الداخلية بنظام داخلي واهداف محددة لتنظيم صفوف المتقاعدين تحت لواء مشاريع وتواصل بينهم وتعزيز التعاون بكل محافظة شراكة وتشاركية….
وطبيعي يشطح الجميع بحلم زيادة سنوية وتحسين الخدمات الصحية بتأمين صحي مناسب ..
وهناك ضبابية لدي البعض حول مهام وأهداف الجمعية ومنهم من يذهب بعيد بمطالب ليس من أهداف الجمعية ومنهم من يرعد رغم معرفته المسبقة ان مهام الجمعية حسب النظام الداخلي بحدود وقيود !!!
والضمان الاجتماعي للعاملين المشتركين طرف من أطراف تتولى الإشراف على اموال الضمان الاجتماعي بمجلس إدارة…
ويبقى القرار حسب المصلحة العليا ابتداء من رفع الحد الأدنى للاجور والمتقاعد المبكر والزيادة السنوية (لا) تخضع لسياسة طرف فكيف بجمعية هي لمن عملوا وتقاعدوا واخذوا تقاعد واصبحوا خارج المشتركين ولهم زيادة سنوية!!.
يبقى دور الجمعية مرهون بادارة تستطيع تعزيز قنوات الاتصال مع ادارة الضمان من باب الموادة والتفاهم لمن خدموا سنين وكانوا أول المشتركين لهم مكاسب دراسة الأبناءهم ومفاهمات تحقق مكاسب استثنائية مع ان هدف الجمعية الشروع بمشاريع واسهم تعود على المتقاعدين بمكاسب مالية ومعنوية على غرار جمعيات المتقاعدين العسكريين والمحاربين لهم مشاريع ومكاسب لمن ساهموا !!.
املين من جمعية متقاعدين الضمان الاجتماعي تحريك برنامج الاستثمار بكل محافظة وفتح باب الاسهم لعل تكون الخطوة المناسبة تخدم قطاع منهم من تقاعد ١٨٠ دينار هيك كان مشترك وتقاعدوا بموافقتهم ….!!!
كل التوفيق والنجاح لكم بجمعية تمتلك رصيد هائل وهو الاشترك والاقتطاع عن طريق راتب التقاعد باشتراك شهري نصف دينار دعم لرسالة وأهداف الجمعية من ادارة الضمان مع ان العضوية بالنقابات اختياري !!!
ياريت تكونوا الرسالة وصلت حتى تتحقق الاماني للمتقاعدين بعيد عن الطخ وزفير صوتي ونرفض التشويش واسلوب التغويش وحدود مساحة الجمعية بالنظام الداخلي ……
المتقاعدين لهم ثقة بكم اعضاء الهيئة الإدارية للجمعية بعيد عن القيل والقال ودغدغة عواطف التي لن تخرج من مساحة الجلسة !!!!
يعطيكم العافيه …………….
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية ومملكتنا والهواشم والمرابطين بفلسطين جنود الله على أرض الأنبياء والمرسلين….
النقابي محمد الهياجنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى