الخصاونة يرعى احتفال عيد الاستقلال الثامن والسبعين لتربية بني عبيد في مدرسة حمد الفرحان الثانوية للبنين

 

اَفاق نيوز – مندوباً عن مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، رعى مدير الشؤون التعليمية الدكتور رعد الخصاونة، احتفال المديرية بعيد الاستقلال الثامن والسبعين، واليوبيل الفضي، الذي نظمه قسم النشاطات التربوية في مدرسة حمد الفرحان الثانوية للبنين.

بحضور رئيس مجلس التطوير التربوي السيد عبدالحافظ الخلايله، ورؤساء أقسام وأعضاء من المديرية، ومديري ومديرات مدارس حكومية وخاصة.

وقال الخصاونة: “هذا الاحتفال يتزامن مع احتفالنا باليوبيل الفضي الذي يمثل لحظة فارقة في تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية، خمسة وعشرون عاماً من البذل والعطاء والبناء والتطوير من ملك قادنا في خضم التحديات في سفينه راسية ثابته وانجازات عظيمة ترسخ تلاحم الشعب والقياده، واليوم نجدد بيعتنا لسيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم (ونقول له نحن على العهد ماضون باذن الله في صدق الانتماء والولاء جند مخلصون نبني معا هذا الوطن، ونعلي بقيادتكم مكانته، ونرسخ في أبنائنا قيم الولاء والإنتماء لقيادتنا الهاشمية صانعة الاستقلال)”.

والقى مدير المدرسة الدكتور فارس خصاونة كلمة ترحيبية اكد على تجديد الولاء والإنتماء للقيادة الهاشمية.

وافتتح الخصاونة معرضاً فنياً رسومات تمثل التراث الشعبي وعيد الاستقلال واليوبيل الفضي للجلوس الملكي وتضحيات الهاشميين والجيش الأردني من أعمال معلمين التربية الفنية.

واشتمل الحفل على فقرات فنية وكلمات وقصائد تتغنى بالوطن وقائده المفدى، بالتعاون مع الفرقة الموسيقية المركزية للمديرية بقيادة المايسترو الدكتور نشأت الدرابسة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى