الطلافحة تهنئ المدارس التي حققت نجاحا بمبادرة سنبلة على مستوى مديرية بني عبيد

 

اَفاق نيوز – تتقدم مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة والأسرة التربوية كافة، بالتهنئة والمباركة للمدارس التي شاركت بمبادرة سنبلة لعام ٢٠٢٣_٢٠٢٤ وحققت نجاحا متميزا على مستوى إقليم الشمال ومديرية تربية بني عبيد.

وحققت مدرسة ايدون الثانوية الشاملة للبنات المركز الأول بمشروع (سنابل التحدي) وحصلت مدرسة راكسة الهوى الاساسية المختلطة المركز الثاني بمشروع(مظلتي تحميني).

وتعتبر مبادرة سنبلة إحدى مشاريع الجود التعليمية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والبنك العربي، حيث شاركت ١٥٠٠ مدرسة من مختلف محافظات المملكة وقدمت ١٥٠٠ مشروع مبدع للتقييم لحل التحديات التي تواجه المدارس الحكومية ، وتم اختيار( ١٠٣) مشروعا فائزا من جميع مديريات التربية والتعليم.

وتهدف المبادرة للعمل بروح الفريق الواحد وتشجع على العمل الجماعي وتحث على استدامة المشروع في المدرسة، أيضا تشجع على انشاء مجتمعات تعلم تشمل المشاركين في موضوعات المهارات الحياتية وبرنامج المبادرة وكيفية حل المشكلات من خلال مشاريع حياتية تطبق في المدارس.

وتتوجه الطلافحة بالشكر الكبير لقسمي الإشراف التربوي والتعليم العام على الجهود العظيمة التي بذلت في سبيل تطبيق الأفكار والمشاريع على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى