أعاني من السحر .. تصريح جريء لـ فريدة سيف النصر بعد استبعادها من مسلسل العتاولة 2

آفاق نيوز _ أكدت الفنانة فريدة سيف النصر، أنها لن تشارك ضمن أبطال مسلسل العتاولة 2، المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2025، وقالت في تصريحات خاصة للمصري اليوم إنها لم تعتذر عن المشاركة في العتاولة 2، المخرج أحمد خالد موسى كان له حرية التصرف كونه قائد العمل، وقرر مع نهاية الجزء الأول أن سترة العترة تموت، وهي وجهة نظره، ورؤيته أن سترة لم يعد لها أحداث مؤثرة في الجزء الثاني، براحته».

وأضافت فريدة سيف النصر: «لا يجمعني خلاف مع مخرج العتاولة، أو كل زملائي في المسلسل، ومنتج العمل، كلهم حبايبي جدًا، لا أفهم سبب تجاهل دوري في الموسم الثاني، لم اتناقش مع المخرج ولم أسأله عن سبب حذف مشاهدي في نهاية الحلقات الأولى، ولماذا؟، له احترامه حتى وان كان أصغر من نجلي، اذا كان يرى أن عدم وجودي في مصلحة العمل على عيني ورأسي، ألف شكر للجميع، ليس لدي أدنى مشكلة».

وتابعت: «عانيت لفترة أثناء تصوير العتاولة الجزء الأول، قدمي دائمًا تعباني، لا أعلم اذا كان سحر أو حسد، وهو مذكور في القرآن، مع كل حدث مهم أعاني الالام مبرحة في ساقي اليمنى تحديدًا، وأصر على تجاوز ازماتي الصحية بالعمل والجد والاجتهاد، وهو ما شهد به كل أبطال المسلسل».

وعن مشاركة الفنانة فيفي عبده في مسلسل العتاولة 2: «مبروك عليهم، فيفي عبده دمها خفيف، وهتنقل المسألة في إطار مختلف، بعيد عن المشاكل والجدية والقتل والاختطاف والسرقة وغيرها من الأحداث الدرامية، وسوف تأخذه فيفي عبده في إطار لايف خفيف كوميدي بافيهاتها، ربنا يوفقهم، الدنيا لم تقف على عمل بالنسبة لي، طول عمري أدواري محققة نجاح بعيدًا عن جروب العتاولة وهم نفس الأمر، يجب أن يتخطى جمهوري مرحلة سترة، لأني متضايقة من التعليقات بسبب استفسار الناس عن سبب استبعاد دور سترة من الأحداث، وأقول لهم خيرها في غيرها، والدنيا مش مستحملة الزعل، وقد أتعاون مع نفس الكرو في الشهور القادمة، أتمنى دائمًا الخير للناس حتى يعود الخير لي».

كانت الفنانة فريدة سيف النصر قد علقت على خبر مشاركة الفنانة فيفي عبده في مسلسل العتاولة 2 وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ايه الحلاوه دي يا جامدين، بجد هايل وعظيم، فوفا جميله مع أحمد خالد وأحمد السقا والوزان هايليقوا على بعض جدًا، خمسه اموااااه، مبروك».

وتابعت فريدة: «شكلها شبههم ممكن تنفع قريبة أو أم ماجابوش واحده شكلها خواجه مثلًا وبجد ربنا يوفق الكل».

وعلقت عدد كبير من جماهير فريدة سيف النصر على المنشور وكتب: «محدش يقدر ياخد مكانك، سترة كانت احلي ما في المسلسل،عمرنا ما هاننسي ستره العتره».

صُناع وأبطال مسلسل «العتاولة»

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فريدة سيف النصر، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى