تامر حسني: حققت أعلى إيراد بتاريخ السينما العربية

اَفاق نيوز –  أعرب الفنان المصري تامر حسني عن سعادته بتحقيق أحد أفلامه أعلى إيراد في تاريخ السينما العربية، حسب قوله.

وكتب تامر حسني عبر “إنستغرام” عن فيلمه “بحبك”: “الوقت بيظهر الحقائق، وفخور بأن أكبر إيراد في تاريخنا السينمائي العربي يكون فيلم من إخراجي، لكل مجتهد نصيب”.

ولعب تامر حسني في فيلم “بحبك” إنتاج عام 2022 دور البطولة وقدم فيه الإخراج كما شارك في السيناريو، وهو ما عرضه لموجة انتقادات حادة من قبل النقاد وعلى رأسهم الناقد طارق الشناوي.

وحينها، نصح “الشناوي” تامر حسني بعدم تكرار تجربة الإخراج مرة أخرى، والتركيز فقط على التمثيل والغناء فقط، لكن الممثل المصري تجاهل الانتقادات وظل يحتفل بإيرادات الفيلم.

وقبل أيام، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، إيرادات فيلم “ولاد رزق 3” في مصر بعد 23 يوما من العرض.

وأعرب آل الشيخ عبر حسابه على “فيسبوك” عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه الفيلم المصري، وعلق: “إجمالي إيرادات فيلم (ولاد رزق 3) في مصر في 23 يوم عرض 210،250،000، وإجمالي التذاكر 1،957،000، هذا رقم قياسي في التذاكر”.

ويتربع فيلم “ولاد رزق 3.. القاضية” وحيدا على قمة إيرادات السينما المصرية، وكان الرقم القياسي السابق مسجلا لفيلم “بيت الروبي” الذي قام ببطولته كريم عبدالعزيز وحقق 131 مليون جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى