أحزاب برامج ومبادرات..

متى الأحزاب تقدم واقع حقيقي للاقتصاد لصناعة للاستثمار لتجارة الترانزيت لزراعة والمعامله بالمثل !!!
لا يكفي لقاءات ودغدغت عواطف الجمهور بدنا إشي مختلف إشي يحدث إشي نوعي غير !!!
برنامج قابل لتطبيق بعيد عن الحيتان .
بدنا نشوف ونسمع وصفة شجاعة للاقتصاد للاستثمار لتعليم لصحه لزراعة أولويات استراتيجية ولا تدري ما هو القادم بعالم أصبح لعبه بيد جهات تتحكم بالحرب والسلم والأمراض والمال والاعلام والزراعة والصناعة والعالم اليوم تحت رحمتهم.
على الأحزاب فتح قنوات اتصال وحوار واستدراج خبراء ليكونوا شركاء في إعداد الوصفه الاقتصادية والاستثمارية نحن اليوم وبحمد الله احواج ما نكون للغة المنطق والاستماع لبعض لا يكفي نستمع للمسؤول لا يمكن بقاء الدعوات للحوار محصوره بناس ما عاد لهم قدرة لوصف حقيقي للاقتصاد والاستثمار او البطالة وأسباب الفقر ليش معقول يتساوى الوافد وابن البلد او المهجر مع ابن البلد وهل ينعم الضيوف بنفس دعم السلع والمحروقات والعلاج بمستوى واحد للجميع صحيح ربنا جعلنا فوق بعض درجات لكن نتساوي بالحقوق والواجبات على سبيل المثال من بيت واحد موظفين كلهم وأغلبهم بنفس وزارة او بلدية وهناك عشرات من عائلات لا مكان لهم هو السؤال ليش من سمح لهولاء ومنع عن هولاء .
هذا هو دور الأحزاب برامج وافكار وتطبيق على أرض الميدان بعيد عن طقوس المكاتب ..
غير هيك لن يتغير قبل ان نتغير . نتوقف عن تمجيد المسؤول وأول الصح تصحيح مواقفنا التي يميل عليه طابع الهبل بكفي مدح وسلخ …..
بدنا علاج تهذيب لسلوك لنفس وما نبقى بأكثر من وجه ولا تقديس لمسؤول بكفي. بدنا نطلع من عنق القنينه او القارورة فكركم بالحزبية راح نطلع !!!..
الملكية حياتنا ونبض وجدانا..
لعل القادم يحمل أجمل المفاجأة..
يعطيكم العافيه ..
حمى الله مملكتنا والهواشم
تحية للقايش وبورية الجيش والأجهزة الأمنية …
والمرابطين بفلسطين جنود الله على أرض الأنبياء والمرسلين…

كاتب شعبي محمد الهياجنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى