أسرار النجمات للتخلص من علامات التقدم في العمر

من المعروف ان بعض التغييرات تحدث في الجسم مع التقدم في العمر وخاصة في البشرة. ولكن مع ذلك، يمكن التغلب على ذلك والحفاظ على مظهر شبابي من خلال بعض العلاجات والمنتجات التجميلية التي تؤخر ظهورعلامات الشيخوخة والتي تعتمدها الكثير من النجمات للحصول على بشرة شابة ومشرقة.

من الأسرار الأساسية التي تعتمدها كل النجمات لتأخير علامات التقدم في العمر، الاهتمام بترطيب البشرة بطريقة صحيحة، حيث يمكن حماية البشرة من الجفاف والحساسية وظهور الخطوط الرفيعة من خلال الترطيب المستمر لها، حيث يساعد استخدام كريم مرطب مناسب للوجه على الاحتفاظ بالماء تحت الجلد والحد من معدل فقدان رطوبة البشرة، مثل المنتجات التي تحتوي على الجليسرين وحمض الهيالورونيك.

وتحرص النجمات أيضا خلال روتين العناية بالبسرة على تدليكها وشدها بالكريم المرطب لتنشيط الدورة الدموية والتخلص من سموم البشرة، فتصبح صحية وناعمة ونضرة.

وتصرّ جميع النجمات على تطبيق كريم الواقي من أشعة الشمس بشمل دائم، فذلك يمكن أن يؤخر ظهور علامات الشيخوخة، فالكريم يحمي البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية (أ) و (ب) وسيساعد أيضا على تغذية وترطيب البشرة. وللحصول على نتيجة أفضل، يمكنكِ تجديد وضع الكريم الواقي من الشمس كل ساعتين.

ومن الأسرار المهمة لدى النجمات اعتماد نظام غذائي سليم بسعرات حرارية خفيفة ودهون قليلة واستبدالها بالفواكه والخضروات، وكذلك تحرصن دائما على ممارسة الرياضة بشكل منتظم، فإن هذا يؤدي إلى زيادة إنتاج الجسم للكولاجين مما يجعل البشرة نضرة ومرنة.

ومن الأمور المهمة لحماية البشرة ألا تنسي إزالة مستحضرات التجميل قبل النوم، فتجاهل هذه النقطة يؤدي إلى انسداد مسام البشرة وتكسير الكولاجين في النهاية، وبروز العديد من أمراض الجلد مثل حب الشباب وظهور التجاعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى