وفد من وجهاء الخير لرأب الصدع بين بلدتي اربد ولواء بني عبيد

اَفاق نيوز – قام اليوم الاثنين وفد من وجهاء الخير من مدينة اربد ولواء بني عبيد بزيارة الى محافظة اربد وبلدية بني عبيد وبلدية اربد وذلك على أثر الخلاف الذي نشب بعد عملية استرجاع بلدية بني عبيد لاراضيها والتي كانت مسجلة بإسم بلدية اربد الكبرى والناتجة عن دمج البلديات في عام 2001 وجاء هذا القرار تصويباً للأوضاع وحسب قرار مجلس الوزراء باستحداث بلدية بني عبيد والذي نتج عنه إعادة جميع أحواض بلدية بني عبيد لما كانت عليه قبل عملية الدمج حيث تحدد خلاف على بعض القطع والمشاريع والاجراءات.

وبين المهندس جمال ابو عبيد ، ان بلدية بني عبيد على استعداد تام للجلوس والتفاوض واعادة كل ما هو حق لبلدية اربد بسهولة و بدون أي تعقيد مبدياً كامل التعاون والاستعداد لحل جميع المواضيع المختلف عليها، وتفهم الوفد وجهة نظر بلدية بني عبيد وما لها وما عليها وشكروا رئيس بلدية بني عبيد على تفهمه لهذه الزيارة التي تهدف الى فض الخلافات وتقريب وجهات النظر.

وقام الوفد بزيارة الى المهندس نبيل الكوفحي رئيس بلدية اربد للاستماع له حيث أوضح وجهة نظر بلدية اربد والمشاريع والمواقع المختلف عليها مشدداً على أنه مصرَ على إعادة القطع والمناطق والحقوق المختلف عليها بكل الوسائل القانونية و القضائية.

ومن الجدير بالذكر أن م. الكوفحي قد دعا الى اجتماع لأهالي المدينة في بلدية اربد يوم الثلاثاء حيث سيقوم باستعراض وجهة نظره أمامهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى