الإعلان عن محاور مؤتمر التنمية السياسية وتطور الحياة الحزبية في الأردن

Husam17 أبريل 2024آخر تحديث :
الإعلان عن محاور مؤتمر التنمية السياسية وتطور الحياة الحزبية في الأردن

 

اَفاق نيوز – بمشاركة نخبة من المتحدثين من اصحاب الخبرة والأختصاص ، أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر التنمية السياسية وتطور الحياة الحزبية في الأردن عن المحاور والمواضيع التي سوف يناقشها المؤتمر الذي ينظمه منتدى الحصن للتراث والثقافة ومنتدى الفكر الاقتصادي والديمقراطي الأردني , وبالتعاون مع مجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المعارض والمؤتمرات  وهيئة شباب لواء بني عبيد وذلك على مسرح مركز الحصن الثقافي في السابع والعشرون من الشهر الجاري.

حيث سيناقش المؤتمر عددا من المحاور والتي تعنى بتطور الحياة الحزبية في الأردن ومن أهمها الرؤية الملكية للتحديث السياسي والحياة السياسية والحزبية في الأردن وإيجابيات وسلبيات التحول الديمقراطي ومحاذير التجربة الحزبية وأهمية الأحزاب السياسية في بناء الدولة من الناحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية وآلية تحفيز وتمكين المجتمع من الانخراط في العمل الحزبي وخصوصاً فيما يتعلق بتمكين المرأة والشباب وبرامج الأحزاب السياسية ومدى قربها من  المبادرات الحكومية للإصلاح الشامل وقانوني الانتخاب والاحزاب السياسية، وانعكاسهما على التنمية السياسية والمرحلة القادمة.

ويستضيف المؤتمر عددا من المتحدثين من اصحاب الخبرة والأختصاص ومنهم معالي المهندس موسى المعايطة  ومعالي الدكتور صالح ارشيدات ومعالي العين الدكتور محمد المومني ومعالي الدكتور طارق الحموري وسعادة الدكتور خلدون نصير وعطوفة المهندس جمال ابو عبيد وسعادة الدكتور مصطفى العماوي وسعادة الدكتور مصطفى الخصاونة والسيدة عبلة أبو علبة والسيد صهيب التل .

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر سوف يعقد في السابع والعشرين من شهر نيسان القادم وذلك على مسرح مركز الحصن الثقافي في مدينة الحصن مركز لواء بني عبيد بعد أن أنهت جميع اللجان أعمالها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه