الإعلان عن المتحدثين في مؤتمر التنمية السياسية وتطور الحياة الحزبية في الأردن

Husam17 أبريل 2024آخر تحديث :
الإعلان عن المتحدثين في مؤتمر التنمية السياسية وتطور الحياة الحزبية في الأردن

 

اَفاق نيوز – أعلنت اللجنة المنظمة لمؤتمر التنمية السياسية وتطور الحياة الحزبية في الأردن عن قائمة المتحدثين في المؤتمر الذي ينظمه منتدى الحصن للتراث والثقافة ومنتدى الفكر الاقتصادي والديمقراطي الأردني , وبالتعاون مع مجموعة آفاق للإعلام وتنظيم المعارض والمؤتمرات  وهيئة شباب لواء بني عبيد وذلك على مسرح مركز الحصن الثقافي في السابع والعشرون من الشهر الجاري.

ويستضيف المؤتمر عددا من المتحدثين من اصحاب الخبرة والأختصاص ومنهم معالي المهندس موسى المعايطة  ومعالي الدكتور صالح ارشيدات ومعالي العين الدكتور محمد المومني ومعالي الدكتور طارق الحموري وسعادة الدكتور خلدون نصير وعطوفة المهندس جمال ابو عبيد وسعادة الدكتور مصطفى العماوي وسعادة الدكتور مصطفى الخصاونة والسيدة عبلة أبو علبة والسيد صهيب التل .

وفي هذا الصدد صرح رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر د خلدون نصير بأن أهمية انعقاد هذا المؤتمر تعتبر في فترة غاية في الأهمية من أمر الوطن بعد أن تم إنجاز جميع متطلبات التحول الديمقراطي وفقا للرؤية الملكية للتحديث السياسي وفي طليعتها قانوني الأحزاب والانتخاب، وبعد أن صوبت الأحزاب الأردنية أوضاعها حسب القانون بأشراف الهيئة المستقلة والتي أعلنت جاهزيتها لإجراء الانتخابات النيابية للمجلس النيابي العشرين ، وان الهيئة بانتظار الأمر الملكي بذلك بعد أن شارف مجلس النواب الحالي على استكمال مدته الدستورية .

وأضاف نصير بأن رقاع الدعوى ستوجه إلى جميع الأحزاب السياسية والجمعيات وكافة فئات المجتمع المعنية وكذلك المؤسسات التعليمية التي يقع على كاهلها العبء الأكبر في التوعية الناشئة بأهمية الانخراط في هذا الحراك السياسي التي يشهده الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن المؤتمر سوف يعقد في السابع والعشرين من شهر نيسان القادم وذلك على مسرح مركز الحصن الثقافي في مدينة الحصن مركز لواء بني عبيد بعد أن أنهت جميع اللجان أعمالها.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تنويه