الطلافحة بزيارة لمدرسة خليل السالم وتلتقي طلبة الثانوي وتتحاور معهم

 

اَفاق نيوز – قامت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم،بزيارة ميدانية لمدرسة خليل السالم الثانوية للبنين ، ورافقها في الزيارة رئيس قسم الرقابة الداخلية الاستاذ عمر الغزلان ورئيس قسم الاعلام السيد محمد قواسمة.

ورافقت الطلافحة مدير المدرسة السيد ياسين شداد بجولة شاملة لكافة مرافق المدرسة ضمت الغرف الصفية ومختبر الحاسوب وجميع المرافق الاخرى ،بهدف رصد الاحتياجات الضرورية ، وتابعت أمور البنية التحتية،وما تحتاجه المدرسة من امور صيانة ضرورية خاصة مع اقتراب موسم الأمطار.

والتقت الطلافحة بطلاب الثانوي المسار الأكاديمي بفرعيه الأدبي والعلمي، وتحدثت معهم عن أهمية الالتزام بالدوام المدرسي واثرة الكبير في تحسين مستواهم الدراسي وحثتهم على عدم الغياب، ودعت أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية لرصد عدد ايام الغياب بدقة وعدم التهاون في الموضوع.

واطلعت على السجلات المدرسية الخاصة بالاقسام،ونوهت لموضوع المبادرات التعليمية والتربوية كملف التدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي انتمي وبيئتي الاجمل ، وشجعتهم لبذل المزيد من الجهود لتطبيقها على ارض الواقع ولتذليل التحديات والصعوبات التي تواجههم للوصول للاهداف المرجوة من تلك المبادرات.

وفي ختام الزيارة،شكرت الكادر الإداري والتدريسي على جهودهم لانجاح العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى