ندوة حول محاربة آفة المخدرات في مدرسة الطيبة الثانوية للبنين

نظمت الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة غرب اربد بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي اليوم الاثنين ، ندوة حول محاربة آفة المخدرات في مدرسة الطيبة الثانوية للبنين .

وبيّن متصرف اللواء اللواء الدكتور أيمن بني خالد خلال رعايته الفعالية ، إلى أن مديرية الأمن العام وبالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية تبذل جهوداً كبيرة لمتابعة ورصد ومكافحة هذه الآفة، مؤكدا على أهمية تضافر الجهود الشعبية والتوعية من آفة المخدرات.

وشملت المحاضرات محاور تهم الطلبة في مختلف المراحل مثل؛ الجرائم الالكترونية والاستخدام الأمثل لمواقع التواصل الاجتماعي والقواعد المرورية الضرورية لطلبة المدارس وقضايا حماية الأسرة ومخاطر المخدرات بالإضافة إلى عرض مسرحي بعنوان (سم المخدرات) ، ومعرض متنقل تابع لإدارة مكافحة المخدرات والتوقيع على وثيقة شرف لمحاربة هذه الآفه وتوزيع البروشورات التوعوية على الحضور.

وحضر الفعالية رئيس بلدية الطيبة المحامي لؤي بني عمر وعضو اللامركزية مصطفى النمرات ومدير التنمية الاجتماعية مامون القرعان ورئيس قسم مخدرات غرب اربد ومندوب الأمن الوقائي ورئيس فرع الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة غرب اربد النقيب محيي الدين مقدادي ومدير تربية للواءي الطيبة والوسطية الدكتور تيسير الجراح و ورئيس المركز الأمني الرائد عايد العموش وحضور مدراء الدوائر الحكومية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى