أحمد الصفدي و20 نائباً في خيمة م .محمود ربابعة

بارك رئيس مجلس النواب السابق (النائب الحالي) احمد الصفدي لنواب محافظتي اربد وعجلون ثقة الشعب بتمثيلهم في مجلس النواب ال20 خلال لقاء جرى امس بدعوة من المهندس محمود الربابعة في خيمته بمنطقة عرجان.
بدوره بارك المهندس الربابعة للنواب الحاضرين اللقاء، الذي حضره النائب إبراهيم الطراونة، ثقة ناخيبيهم ودعاهم لتقديم أداء وتأدية مهام تليق بهذه الثقة من جهة وتخدم مشاريع الوطن الكبرى في التنمية والتحديث والإصلاح بتشاركية وتكاملية وتشابك إيجابي مع باقي السلطات ليلمس المواطن اثر هذا الأداء بتغيير الصورة النمطية الماخوذه عن مجالس النواب السابقة مؤكدا ان المجلس امام فرصة كبيرة لاثبات الذات واستعادة الثقة بين الشعب والمجلس من جهة وتعزيز مشروع التحول نحو حكومات حزبية في مراحل لاحقة.
من جانبهم اكد النواب الذين حضروا اللقاء انهم يستشعرون اهمية المرحلة ومتطلبات الأداء النيابي الفاعل ليكونوا عند ثقة القائد والشعب واكثر استجابة للتفاعل مع ما ينتظره الوطن منهم على الصعد كافة.

وحضر اللقاء النواب: عثمان مخادمة ،خالد أبو حسان، مصطفى العماوي، مصطفى الخصاونة، طارق بني هاني، هالة الجراح ،فراس القبلان، شاهر الشطناوي، عبدالناصر الخصاونة، محمد بني ملحم، اياد جبرين، سالم العمري، مؤيد العلاونة ، محمد الجراح، فريال بني سلمان، وصفي حداد، عبدالحليم العنانبة، اية الله فريحات.
كما حضر اللقاء النائبان السابقان محمد خالد الردايده وقاسم بني هاني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى