عصام صاصا: «لن أسامح من ظلمني وضحك على معاناتي»

اَفاق نيوز –  أعرب مؤدي المهرجانات عصام صاصا عن حزنه الشديد وشعوره بالظلم في الفترة الأخيرة، بينما يقضي حاليًا عقوبة السجن لمدة 6 أشهر.

ونُشر على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك رسالة مؤثرة قال فيها: “أشهد الله وأشهد الجميع أنني لن أسامح من ظلمني وخذلني وقهر قلبي، ومن مكر بي وأخطأ بحقي، وتكلم من خلفي واستغل طيبة قلبي”.

وأضاف في الرسالة: “لن أسامح كل من سعى لتدمير حياتي، ولن أسامح من أذاني وضحك على معاناتي. لنا لقاء أمام الله، وأدعوه أن يُذيقهم نفس الشعور وبنفس الشدة”.

وقد تفاعل متابعوه مع هذه الرسالة، معبرين عن دعمهم له، حيث كتب أحدهم “ربنا معاك ويطلعك بالسلامة”، بينما كتب آخر “أخويا صاحب القلب الأبيض، ربنا يخرجك لنا على خير”.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قد قضت بحبس عصام صاصا وشقيقه لمدة عام، وحكمت على باقي المتهمين في القضية بالسجن لمدة 10 سنوات في قضية تزوير محررات رسمية.

وفي سياق آخر، أحالت النيابة العامة بالجيزة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بتهمة التزوير في محرر رسمي يتعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن، مما تسبب في وفاته. وقد استمعت النيابة لأقوال زوجة شقيقه حول اتهامه بتزوير توكيل عام لمحامٍ للدفاع عن شقيقه، وأكدت أنها لم تكن على علم بالتزوير.

كما طلب عصام صاصا من جماهيره عبر “إنستغرام” الدعاء له قبل جلسة محاكمته المقبلة، مشيرًا إلى أنه يمر بأصعب فترة في حياته ويحتاج إلى دعمهم ودعواتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى