رحاب الجمل بائعة مكياج أون لاين فى مسلسل برغم القانون مع إيمان العاصى

آفاق نيوز _ أوشكت الفنانة رحاب الجمل على الانتهاء من تصوير مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، من إخراج شادي عبد السلام، حيث اقتربت رحاب من إنهاء مشاهدها إذ يتبقى لها 5 أيام وتنتهى من التصوير بشكل نهائي، وهو العمل المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون، من إنتاج فنون مصر.

وتجسد رحاب الجمل شخصية تدعى فاتن وهى شقيقة ليلة – إيمان العاصي ومتزوجة من وليد فواز، حيث تظهر رحاب بشخصية بائعة مكياج أون لاين في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في أطار من التشويق والاثارة.

برغم القانون يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

يشار إلى أن رحاب الجمل شاركت في رمضان الماضي بعملين أولهما بيت الرفاعي مع الفنان أمير كرارة، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد فؤاد سليم، أحمد رزق، ملك قورة، جنيا المصري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد نادر جلال، كما شاركت في بطولة مسلسل صدفة وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، وعصام السقا وآخرون، إخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى