تربية بني عبيد تتابع مع منسقي الوزارة سير الدورة التدريبية لمعلمي البيتك

 

اَفاق نيوز – نيابة عن مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، قام مدير الشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم كنعان يرافقه منسقي برنامج BTEC من وزارة التربية والتعليم المهندس محمد البصول والدكتور احمد محافظة بزيارة ميدانية لمدرسة الحصن المهنية الشاملة للبنات ، لمتابعة سير دورة برنامج “إعداد معلم ومدقق للتعليم المهني ” والتي تستهدف فئة معلمي التعليم المهني والتقني.

وفي بداية اللقاء رحب كنعان بجميع المعلمين المشاركين في هذه الدورة وتحدث عن أهمية التعليم المهني والتقني وثمن على جهودهم الكبيرة في سبيل إنجاح البرنامج ، كونه يقع عليهم العبء الاكبر في تدريس الطلبة وتدريبهم ، وباعتبارهم حلقة الربط والوصل في إيصال التغذية الراجعه بكل شفافية، وقدرتهم في بناء الخطط وتوجيه الطلبة وتشجيعهم وتحسين الأداء لديهم.

وشارك في اليوم التدريبي رئيس قسم الارشاد النفسي والتعليم المهني والتقني بالوكالة الدكتور موفق الابراهيم ورئيسة قسم الإشراف التربوي الدكتورة ايمان حراحشة والمشرفة التربوية المهندسة ميسون ارحيل.

هذا وقد حضر منسقي الوزارة جانب من التدريب النظري والعملي وأثنوا على جهود مديرية تربية بني عبيد في تطوير وانجاح المسار المهني والتقني BTEC.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى