بين الغناء والتمثيل .. أعمال فنية شارك بها المطرب الكويتي الراحل حمود ناصر

اَفاق نيوز – يعد المُطرب الكويتي حمود ناصر واحدًا من ابرز المُطربين الذين قد حققوا نجاحًا كبيرًا بمطلع الألفية الجديدة في منطقة الخليج والوطن العربي، وحققت أولى أغنياته “مضمون” نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور ليُصدر أول ألبوماته الغنائية عام 2000 والذي جاء بعنوان “إطمئن”.

حمود ناصر وإبداعه بمجال الموسيقى

لم يتوقف إبداع الفنان الكويتي حمود ناصر عند حدود الغناء فقط بل كان شاعرًا ومُلحنًا أيضًا للعديد من الأغاني، وفي عام 2002 أصدر ثاني ألبوماته الغنائية والذي جاء بعنوان “حمود ناصر 2002” والذي حقق مبيعات كبيرة ليؤكد على نجاحه في مجال الغناء.

كان المُطرب الكويتي حمود ناصر لا يتسرع في إصداره ألبوماته الغنائية حيث كان يستغرق العمل على ألبومه الغنائي الجديد فترة تُقارب العامين، حيث أنه في عام 2004 أصدر ألبومه الغنائي الثالث “عساك بخير”. وبعد مرور ثلاث سنوات، أصدر ألبومه الثالث عام 2007 والذي جاء بعنوان “أحلى سنة” ليغيب فترة قاربت الخمس سنوات قبل أن يُصدر ألبومه الغنائي الرابع في عام 2011 والذي جاء بعنوان “حمود ناصر 2011”. وكان آخر ألبوماته الغنائية صدر عام 2019 والذي حمل إسمه الفني.

تجربة وحيدة في التمثيل والغناء بالسينما والدراما التلفزيونية

خاض الفنان الكويتي حمود ناصر تجربة التمثيل لمرة واحدة وذلك من خلال مُشاركته كضيف شرف بمسلسل “قطعة 13″، إلا أنه قدم عدداً من الأغاني لأعمال فنية ما بين السينما والدراما التلفزيونية . ففي عام 2000، شارك بالغناء في المسلسل الكويتي “الاختيار” وفي عام 2014 شارك بالغناء في المسلسل الكويتي “صديقات العمر”، وكانت له تجربة وحيدة مع السينما من خلال فيلم “إللي جاي أحسن” والذي شارك ببطولته عدد كبير من الفنانين ومن أبرزهم طلعت زكريا، أحمد راتب، عبد الإمام عبد الله، أمل رزق وعلاء مرسي والذي جاء الفيلم من تأليفه.

وقد رحل عن عالمنا الفنان الكويتي حمود ناصر في يوم 10 أغسطس عام 2019 عن عمر ناهز الـ42 عامًا نتيجة إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى