صاحب شعار النائب “خادم امة وليس سيد قبيلة” .. ابو جنيب الفايز يقرر خوض غمار الانتخابات النيابية المقبلة .. “ارث طويل في السياسة والخدمات “

افاق نيوز – خاص : محرر الشؤون البرلمانية

يخطو نائب رئيس مجلس النواب الاسبق غازي ابو جنيب الفايز ليترأس الدائرة الأولى في عمان في الانتخابات النيابية القادمة بكل عزم واقتدار ..والجدير بالذكر ان الفايز قرر خوض غمار الانتخابات خارج دائرة بدو الوسط ..

الفايز يعتبر اداريا من ابناء وسكان الدائرة الاولى يمكث في منطقة اللبن وهو من عشيرة بني صخر يعرف بشعار “ان النائب خادم امة وليس سيد قبيلة” .. فهو السياسي اولا والنائب المخضرم ثانيا .. وصاحب ارث طويل من الخدمات والمواقف السياسية التي خدم بها منطقته الانتخابية التي كانت تصنف بانها دائرة انتخابية مغلقة ..

الفايز ابن الاردن يملك الخبرة الكبيرة في العمل العام وقد تراس عدة مؤتمرات هامة وكان رئيساً لبلدية اللبن لخمسة عشر عاماً ، قبل ان يصل الى مجلس النواب الثالث عشر عام 1997 وشغل حينها الفايز في ذلك المجلس مواقع قيادية ،كان من بينها النائب الثاني لرئيس المجلس لدورة واحدة، ورئيسا للجنة الادارية التي تولت في حينه انصاف الاف المواطنين والمتقاعدين العسكريين من خلال تطوير مشاريع القوانين الناظمة للادارة العامة خدمة للموظفين والمتقاعدين .

الى جانب ممن عبدوا الطريق الى عودة العلاقات البرلمانية الاردنية الكويتية وتراس اول لجنة صداقة برلمانية اردنية كويتية يشكلها مجلس النواب في حينه .

ويعتبر ابو جنيب من ابرز الذين شهدتهم الحياة البرلمانية الاردنية الذين عملوا في مواقفهم بين وظيفة النائب الخدماتية وبين وظيفة النائب السياسية والرقابية فهو لا يكل ولا يمل لحظة ، يتابع عمله باتقان ولديه تاريخ حافل بالانجازات والحياة السياسية المليئة بالشغف والاصرار والان عاد ابو جنيب مجدداً ليخوض غمار الانتخابات المقبلة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى