تلميح «غامض» من هاري كين.. حقيقة أزمة قائد إنجلترا مع بيلينغهام

آفاق نيوز – تحيط الأزمات بمنتخب إنجلترا، على خلفية الأداءات السلبية التي يقدمها في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

وتلتقي إنجلترا في الـ7 من مساء الأحد مع سلوفاكيا في دور الـ16 من كأس أمم أوروبا “يورو 2024”.

ولم يسجل رجال المدرب غاريث ساوثغيت إلا هدفين فقط على مدار 3 مباريات في دور المجموعات، رغم حقيقة التربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط.

وكشف تقرير صحفي إنجليزي عن وجود أزمة انسجام بين نجمي إنجلترا؛ هاري كين وجود بيلينغهام.

وتقاسم كين وبيلينغهام الهدفين الإنجليزيين الوحيدين خلال دور المجموعات من يورو 2024.

ورغم الانسجام الذي ظهر عليه الثنائي بيلينغهام وكين من قبل مع إنجلترا سواء في كأس العالم 2022 في قطر، أو حتى بعدها في تصفيات كأس أمم أوروبا، لكن الوضع في اليورو لم يكن كذلك.

 

وظهر ذلك بشكل جليّ في مباراتي الدنمارك وسلوفينيا بالجولتين 2 و3 من الدور الأول، وهو ما ترجمته أرقامهما حيث لم يمرر الثنائي الهجومي لـ “الأسود الثلاثة” إلا مرة واحدة فقط في كل لقاء.

ومن جانبه، علّق هاري كين على فكرة التواصل مع بيلينغهام قائلاً: “من وجهة نظري كقائد للفريق، فأنا أتحدث مع الجميع دائما، وبالنسبة لجود يحدث هذا طوال الوقت، نتحدث عن كيف يجب أن نتحسن”.

 

وأقر مهاجم بايرن ميونخ الألماني بحقيقة عدم التواصل جيداً مع بيلينغهام، وقال: “لقد شاهدنا مقطع فيديو للقطات من لقاء الدنمارك، يمكننا أن نلعب بصورة أفضل، كان يجب أن يكون هناك تواصل أفضل وأكثر”.

وعن علاقته بزميله بيلينغهام، عقّب بقوله: “العلاقة لا تزال جيدة إلى حد ما، رغم أننا لم نلعب معاً إلا قليلاً، هناك أشياء يمكننا القيام بها معاً بصورة أفضل، أتمنى أن نتطور مع استمرار البطولة”.

أين تكمن الأزمة؟

أشار الكاتب الإنجليزي أوليفر هولت إلى أن الدور الذي يمنحه غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا للاعب بيلينغهام بالتقدم للأمام على غرار ما كان يفعله في ريال مدريد، أخذ الكثير من مسؤولية هاري كين والمناطق التي ينتظر أن يتألق فيها ويسجل الأهداف.

وبات هاري كين من جانبه يسقط لعمق الملعب لاستلام الكرة مما خلق الصراع بين نجمي إنجلترا وجعلهما غير قادرين على العمل معا، وتسبب في تسجيل “الأسود الثلاثة” لهدفين فقط في الدور الأول.

 

العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى