آخرهم شذى.. أبرز حالات الطلاق داخل الوسط الفني في مصر 2024

آفاق نيوز –يتوقف الجمهور باندهاش شديد أمام حالات الانفصال داخل الوسط الفني لأسباب كثيرة في مقدمتها أن قصص الزواج يسبقها علاقة حب طويلة، وأن الانفصال يحدث سريعا وبعد وقت قصير من الزواج.

آخر حالة انفصال في الوسط الفني كانت من نصيب المطربة المصرية شذى والتي أعلنت انفصالها الأحد بعد عام ونصف من تاريخ الزواج.

ونشرت شذى الخبر عبر حسابها الشخصي على تطبيق “إنستغرام” قائلة: “مبحبش من زمان أنشر حاجة عن حياتي الشخصية بس بما إن تليفوني فجأة مبطلش رن لأن حقيقي إنتوا بالنسبالي عائلتي الكبيرة.. ومحبتش ما كدبش خبر الطلاق اللي حاصل من فترة بشكر أصدقائي الصحفيين المحترمين اللي كلموني يتأكدوا على احترامهم لخصوصيتي، وإنهم يتأكدوا قبل ما ينشروا حاجه خاصه عني”.

وتابعت: “وآسفة لو مش قادرة أرد على الكل ربنا دائما بيكتب لنا الأصلح.. رب الخير لا يأتي إلا بالخير الحمدلله”.

انفصال شذى ليس الأول الذي شهده عام 2024، إذ تكرر الأمر قبل ذلك ولم يكشف النجوم عن الأسباب التي دفعتهم لاتخاذ هذا القرار الصادم ومنهم:

شذى وفرحة لم تكتمل

شيري عادل وطارق صبري

في 14 فبراير/ شباط 2024 أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن الفنان طارق صبري، وذلك بعد عام واحد فقط من تاريخ الزواج، وكتبت وقتها عبر خاصية استوري في تطبيق “إنستغرام” قائلة:” تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا، ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته”.

 

شذى وفرحة لم تكتمل

محمود العسيلي وأمينة عبد المنعم

انفصل المغني المصري محمود العسيلي عن زوجته خبيرة التجميل أمينة عبدالمنعم في 3 يناير/ كانون الثاني 2024، بعد حياة زوجية دامت 4 سنوات.

ورفضت أمينة الحديث عن سبب الطلاق، واكتفت بالإعلان عن أن الانفصال حدث بشكل متحضر وتمنت له التوفيق في حياته المقبلة.

شذى وفرحة لم تكتمل

هند عبدالحليم وكريم قنديل

في بداية عام 2024 انفصلت الفنانة هند عبدالحليم عن زوجها كريم قنديل، وذلك بعد زواج دام لمدة 3 سنوات، دون الإفصاح عن أسباب الانفصال، ولم تكشف الأسباب التي أدت إلى انهيار عش الزوجية.

 

شذى وفرحة لم تكتمل

جوري بكر

بعد 14 شهر زواج، أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها، في مايو/ أيار الماضي.، مشيرة إلى أنها تحملت الكثير خلال تلك الفترة، وذلك من خلال حسابها بموقع “إنستغرام”.

 

وكتبت جوري بكر عبر خاصية الاستوري: “ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع”.

وتابعت: “الحمد لله صبرت كثيرا، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها يوم 16 من شهر يناير/ كانون الثاني الماضي عبر حسابها على إنستغرام، دون أن تفصح عن أسباب الانفصال، وذلك بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.
شذى وفرحة لم تكتمل
العين الاخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى