الروابدة يجتمع بمديري ومديرات المدارس المعتمدة كمراكز لامتحانات الثانوية العامة

اَفاق نيوز – التقى مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الأستاذ جهاد الروابدة في مكتبه بحضور مدير الشؤون الإدارية الدكتور طارق الطبنجات، ومدير الشؤون التعليمية ألسيد هشام نجادات بمديري ومديرات المدارس المعتمدة كمراكز لامتحانات الثانوية العامة
وقال مدير التربية والتعليم : نستطيع بمشاركتكم أن نصل إلى الجاهزية الكاملة في مراكز امتحانات الثانوية العامة وبعملكم الجاد والمتواصل لاستقبال الطلبة لتأدية امتحاناتهم، ونعمل معاً لجعل هذه المدارس صروحاً تربوية تستعد لاستقبال أبنائنا الطلبة .
وقال: إن دور مدير المدرسة كبير، فهو الذي يعمل ويخلص لتذكره الأجيال القادمة بسيرته العطرة.
وقدّر مدير التربية والتعليم دور أقسام المديرية المعنية بالامتحان في إبداء الرأي والتوجيه والنصح، للوصول إلى الجاهزية والجمالية في مراكز امتحانات الثانوية العامة، وقدر جهودهم لأنهم يواصلون العمل من أجل إنجاح هذا الإنجاز الوطني، وأثنى على تواصلهم وإخلاصهم، فهم شركاء في الوصول إلى النجاح .
وأبدى الروابدة ارتياحه لما تقوم به إدارات مراكز الامتحانات من جهود للمساعدة في تذليل العقبات وأنهم ذوو خبرات سابقة لديهم القدرة والتأهيل لإنجاح هذا العرس الوطني، كما أكد مدير الشؤون الإدارية ومدير الشؤون التعليمية الاستعداد الكامل لتذليل كافة الصعوبات لاستقبال الطلبة بكامل الجاهزية استعداداً لبدء الامتحان، وتحقيقاً لإنجاح هذا المنجز الوطني .
من جهته، أثنى رئيس قسم الامتحان الاستاذ احمد عبيدات على جهود الجميع وأبدى استعداد قسم الامتحانات لتقديم كافة التسهيلات اللازمة من أجل إنجاح هذا الاستحقاق الوطني، وأن قسم الامتحانات برئيسه وأعضائه جاهزون لتذليل كل الصعوبات والتحديات التي قد تواجه سير الامتحانات.
وبدورهم ثمن رؤساء مراكز الامتحانات دور مدير التربية والتعليم بتوجيهاته وجهوده المبذولة في تجهيز مراكز امتحانات الثانوية العامة ومواقفه وقراراته التي أدت إلى تقديم الأفضل خدمة للطلبة الأعزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى