بيان صادر من عشيرة العكور

اصدرت عشيره العكور في محافظة اربد بياناً رداً على ما جاء من اتهامات مغرضة بحق النائب الدكتور محمد العكور بحسب بيانهم خلال تواجده في احدى دواوين العشائر في محافظة اربد هذا نصه :-

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشيرة العكور
يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا …
تلقينا ببالغ الأسى والغضب ما كتبه أحدهم على موقع إخباري من إساءات بالغة بحق ابننا سعادة النائب المهذب الدكتور محمد العكور . وذلك على خلفية موقفه الوطني في حديثه بديوان عشيرة كريمة من عشائرنا الأردنية انحيازا من سعادته للرمز الوطني وصفي التل رحمه الله تعالى . حيث دُعي سعادته إلى الديوان وطلبَ منه أحد القائمين على الدعوة أثناء دخوله للديوان أن يتحدث بكلمة للمدعوين .ولمّا دار الحديث العام شارك سعادته وأبدى رأيه الوطني المحكوم بالقيم والمثل العليا ، والذي يتوافق مع المكانة الرفيعة والمعنى السامي لوصفي التل أيقونة التأريخ والهوية الوطنية . بعيدا عن الشخصنة والاعتبارات الصغيرة ، ولكن حديث سعادته لم يعجب بعضهم فانسحب سعادته من الديوان احتراما للديوان ودرءا لتطوّر الموقف الذي وجّههُ بعضهم وفق بوصلةٍ شخصية وعلى غير وجهته الوطنية .
وفي اليوم التالي انصدمَ تفاجأنا بما كُتب عن الحادثة من تلفيق وأكاذيب ، حيث تم الإدعاء بطرد النائب ووصفه بأوصاف لا تليق بكرامة الصادقين ، واتهامه بالإساءة والتجريح. ثم جرى إرسال هذا الأمر عبر الوسائل الالكترونية بشكل أساء لابننا وألحق به ضررا . وإننا إذ نؤكد حرصنا على لُحمة مجتمعنا وتماسكه في ظل القيادة الهاشمية الرشيدة ، نعلن للمجتمع الأردني الأصيل أن ابننا سعادة النائب الدكتور محمد العكور أرفع وأجلّ من تلك الاتهامات الباطلة وأنه معروف بسيرته ومواقفه المشهودة ، و أن علاقاته مع تلك العشيرة الكريمة متأصلة وعتيدة ، وتربطها بعشيرة العكور أواصر المحبة والقربى والنسب .
إننا إذ نستنكر ذلك التشهير بسعادته والإساءة إليه نعلن احتفاظنا بحقوقنا القانونية والعشائرية تجاه ذلك الموقع ومَن نشره على صفحته ومَن يقف وراءه ، ولن نتهاون في إحقاق الحق وسيادة القانون.
حمى الله الأردن شعبا وقيادة ، محفوفا بعين الرعاية والنصر والتمكين ، في ظل الراية الهاشمية بقيادة مليكنا المفدى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله وأيّده بنصره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى