استياء كبير في لواء بني عبيد من وزير الإدارة المحلية

 

اَفاق الإخبارية – بعد إعلان أسماء اللجنة المكلفة بإدارة شؤون بلدية بني عبيد والتي تم استحداثها مؤخرا ،اجتاحت موجة غضب شديدة  أهالي ووجهاء لواء  بني عبيد على وزير الإدارة المحلية والذي اعتبره معظم الأهالي بأنه غير مؤهل للاختيار حسب وجهة نظرهم.

حيث تم اختيار لجنة من قبل الوزير ليس لها علاقة بلواء بني عبيد لا من قريب ولا من بعيد، وليس هنالك ما يجمع أعضاء اللجنة ببعضها البعض، وتسائلو عن طريقة اختيار اللجنة من قبل الوزير ، والذي اعتبره البعض أنه مبني على المحسوبية والواسطة وليس على أساس علمي أو مهني.

وخصوصا أن وزير الإدارة المحلية قد تجاوز بسابقة لم يقم بها أحد غيره ،حيث تجاوز جميع الأعضاء الممثلة للواء بني عبيد في المجلس البلدي الحالي ولم يتم تنسيب أي منهم .

بالإضافة إلى تجاوز أهالي اللواء والذي يتمتع بكفاءات تضاهي كفاءة الوزير وأكثر، ولديهم القدرة على إدارة وزارة كاملة وليس بلدية مستحدثة فقط .

وقد قام أحد الأعضاء بإصدار بيان شديد اللهجة موجه إلى الوزير، وأعتقد أن هذا البيان مجرد بداية  لما سوف يصدر بعد ذلك من أهالي اللواء وخصوصا أن رئيس اللجنة المعين قد بلغ من العمر ما لا يؤهله على الحضور يوميا إلى مركز اللواء .

هذا ما رصدته اَفاق نيوز من خلال الأيام السابقة ونراقب كل ما هو جديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى