بدء فعاليات صيف الاردن في محافظة إربد

تصوير : فيصل ردايدة

تفاعل الالاف مع فعاليات صيف الاردن التي انطلقت مساء اليوم الجمعة بمدينة الحسن الرياضية باربد.
وعبروا بمشاهد عفوية عن حالة الفرح والابتهاج والفخر والاعتزاز التي عاشها الاردن الاسابيع الماضية بالاعياد والمناسبات الوطنية وزواج سمو ولي العهد الاميرالحسين.
واشتملت فعاليات اليوم من ليالي صيف اربد التي حضرها محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف القصبه د . حمدان السرحان ونائب مدير الشرطة العقيد فرحان العموش ومدير مدينة الحسن جمال الزعبي والتنمية محمد ابو طربوش ومساعد المحافظ محمود الشبول والحكام الاداريين وعدد من المسؤولين وممثلي منظمات المجتمع المدني على فقرات ترفيهية للاطفال فرقة كتاكيت المميزة للاطفال ورسم على الوجوه والعاب ومسابقات تخللها توزيع جوائز على الاطفال الفائزين.
وقدمت فرقة معان للفلكور والتراث الشعبي عرضا وطنيا واهازيج ودبكات تفاعل معه الحضور بحرارة وهم يتغنون بالوطن وقيادته الهاشمية.
والهب الفنان حسين السلمان حماس الجماهير الكبيرة بباقة من اغانيه الوطنية التي جسدت معاني الفرح والفخر بقائد الوطن وزواج ولي العهد والمناسبات والاعياد الوطنية.
وتضمنت الفعاليات بازار خيري لعرض وبيع منتجات الاسر المنتجة والريفية التي لاقت رواجا واقبالا من الجمهور بتنظيم التنمية والزراعة.
وقال محافظ اربد رضوان العتوم ان الاقبال الكبير على حضور فعاليات صيف الاردن في اربد يؤكد على عمق معاني وقيم ومشاعر الفرح والافتخار التي يكنها المواطنون للوطن وقيادته الهاشمية كما هو يهدف الى توفير البهجة والفرح ومنح الاطفال واسرهم اجواء احتفالية وترفيهية امنة كما يوفر منصة تسويقية للاسر المنتجة والجمعيات بالبيع المباشر للجمهور
واشاد المحافظ العتوم بالجهود التي بذلتها وتبذلها مرتبات الامن العام في الحفاظ على النظام وادامة حركة المرور وانسيابه . وثمن جهود كوادر مدينة الحسن والجهات المساندة في تنفبذ برنامج الفعاليات وخروجه بابهى صورة
وأدار فقرات المهرجان المبدع والمتألق بلال زيتاوي
وشكرًا لرجال الأمن العام وللصحفيين والاعلاميين والمصورين ومهندس الصوت احمد دخان وشباب هيئة كلنا الاردن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى