شركة ATFX العالمية تحصد الوسيط الأكثر شفافية الاصول وأفضل قائد ريادي خلال حفل توزيع جوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards 2023)

Husam14 سبتمبر 2023آخر تحديث :
شركة ATFX العالمية تحصد الوسيط الأكثر شفافية الاصول وأفضل قائد ريادي خلال حفل توزيع جوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards 2023)

 

اَفاق نيوز – حصدت شركة ATFX العالمية ، الوسيط العالمي الرائد في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال ، جائزة الوسيط الأكثر شفافية ،  وحصل  المدير التنفيذي لشركة ” ATFX “،  السيد احمد الديسي على جائزة أفضل قائد ريادي ،وذلك خلال حفل توزيع جوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards 2023).

 

وقد أقيم معرض الأردن المالي (JFEX 2023) يومي 5 و 6 سبتمبر في فندق موفنبيك بالعاصمة الأردنية عمان، وهو من تنظيم مجموعة “افاق” لتنظيم المعارض والمؤتمرات .

وتمنح الجائزة منذ عام 2007 لكبرى الشركات المالية في الشرق الاوسط ، والتي باتت محط انظار الشركات المالية نظرا لأهميتها ، باعتبارها احدى اهم الجوائز الاقليمية التي تمنح في هذا المجال ، وتهدف جوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards) إلى الاحتفال بكل ما هو ريادي ومبتكر ضمن العلامات التجارية ،  والتكنولوجيا المالية ، والخدمات المصرفية والقطاع المالي .

وقامت شركة ATFX العالمية بدور محوري في هذا الحدث بصفتها شريك أستراتيجي ( STRATEGIC PARTNER ) .

هذا وقد عرضت الشركة على الحضور المميز ، أحدث الخدمات المالية ، مع تسليط الضوء على التداول الالكتروني، وتقديم رؤى قيمة حول أحدث الاتجاهات والتطورات في صناعة التكنولوجيا المالية ، حيث قام فريق عملها بعرض مجموعته الشاملة من الخدمات والخبرات في مجال الخدمات المالية وتكنولوجيا أسواق المال. 

وعبر المدير الإداري في شركة ( ATFX ) السيد يوسف الموسى عن سعادته بحصولهم على جائزة الوسيط الأكثر شفافية ، وجائزة أفضل قائد شاب ، وتقدم بالشكر لمجموعة اَفاق على تنظيمها المميز لمعرض الأردن المالي (JFEX 2023) .

وأضاف الموسى : نلمس تطور ملحوظ من معرض الى اَخر ، حيث تعتبر هذه المشاركة الخامسة لنا  ونرى بأن نكون من المشاركين الفعالين في هذا المعرض .

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة مجموعة آفاق الدكتور خلدون نصير: نعرب عن خالص تقديرنا لشركة ( ATFX ) على دعمهم المميز لمعرض الأردن المالي (JFEX 2023) بصفتهم الشريك الأستراتيجي لهذا الحدث المميز.

وأضاف: إن حصول شركة ( ATFX ) على جائزة الوسيط الأكثر شفافية ،وجائزة أفضل قائد ريادي،  تعتبر بمثابة تكريم على الجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة للمساهمة في نجاح وتميز هذا النوع من النشاطات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة (ATFX) قد اشتهرت بالاردن في الاسواق المالية العالمية منذ ثلاث اعوام وقد حظيت خلال هذه الفترة بسمعة حسنة بين الشركات وعرفت بالمصداقية والجدية وحسن التعامل مع جميع بلادها .

وكانت قد عينت ما لا يقل عن ثلاثين موظفاً جميعهم اردنيين وتسعى الشركة من خلال عملها الى توسيع قاعدة التوظيف والاستثمار داخل الاردن ودول الجوار.

ويذكر أن شركة (ATFX) العالمية تأسست عام 2017 موجودة في بريطانيا، تحديدًا في مدينة لندن وهو الفرع الذي بدأت منه الشركة نشاطها في صناعة التداول.

وقد استطاعت الشركة في مدة قصيرة جداً بأن تمثل مكانة مرموقة بين الشركات في العالم والشرق الاوسط وتسعى لزيادة  رقعة الاستثمار في الاردن .

والذي يميز شركة (ATFX) الخدمات المتعلقة بالعملاء وبالتداول فعلى مدار السنوات الخمس الماضية، نجحت في الفوز بالعديد من الجوائز العالمية وهذا لشفافيتهم في التعامل مع العملاء.

تساعد شركة (ATFX) باستخدام أحدث التكنولوجيات في التداول على تسريع وتحسين اتخاذ القرار بالإضافة إلى تقديم تجربة أفضل للعملاء. ويتيح هذا للاستفادة من أفضل الفرص الممكنة للنجاح في التداول عبر الإنترنت في الأسواق المالية.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه