اختتام معرض الأردن المالي للتمويل والاستثمار بنسخته (23 )

Husam12 سبتمبر 2023آخر تحديث :
اختتام معرض الأردن المالي للتمويل والاستثمار بنسخته (23 )

 

اَفاق نيوز – اختتمت في العاصمة عمان ، فعاليات معرض الأردن المالي للتمويل والاستثمار بنسخته (23 )، والذي نظمته مجموعة آفاق للأعلام وتنظيم المؤتمرات والمعارض على مدار يومين ؛ وبرعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين وزير العمل، يوسف الشمالي ، وبالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات ذات الصلة وبحضور نخبة من أصحاب الخبرة والاختصاص من خارج وداخل الأردن .

وعقد المعرض بالتعاون مع البنك المركزي الأردني  ومجموعة من المؤسسات الاقتصادية المحلية والعربية ، ومن المؤسسات المشاركة الاتحاد العربي للتجارة الالكترونية وجمعية البنوك الأردنية والمنتدى الاقتصادي والديمقراطي الأردني وجمعية الأمان للتوعية بالخدمات المالية  وبحضور نخبة من أهل الخبرة والاختصاص من داخل وخارج الأردن.

وسعى المعرض الذي تنظمه مجموعة اَفاق للأعلام بدورته ال ( 23 ) إلى جعل الأردن مركزاً إقليمياً وعالمياَ للشركات المرخصة بالتداول بالعملات والأسهم والمعادن في الأسواق العالمية ، وتشجيع الاستثمار بهذا المجال مما يسهم بتوفير فرص عمل محلية .

وقال د. خلدون نصير المدير العام لمجموعة اَفاق تماشياً مع الثورة التكنولوجية الحديثة ونظراً للأحداث المتسارعة حول العالم و تأثير هذه الأحداث على القطاعات الاقتصادية المختلفة وتماشياً مع رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من خلال اطلاق رؤية التحديث الاقتصادي فقد اتجهت مجموعة افاق لتنظيم هذا المؤتمر الهام ليبين أهمية التقدم التكنولوجي في التجارة الإلكترونية خاصةً وأن هذه التجارة باتت تسيطر على معظم القطاعات التجارية والصناعية والسياحية والخدمية مما دفعنا الى وضع محاور ومواضيع تهم جميع القطاعات الإقتصادية لتطوير أنشطتهم الإقتصادية من خلال وجود مجموعة من الخبراء والمختصين في هذا المجال في أضخم معرض مالي إقتصادي يتحدث عن التجارة الإلكترونية في الأردن .

صادق سعادة مدير العمليات في شركة نور المال قال، سعيدون جدا بالمشاركة في المعرض وفخورين بمثل هكذا معارض تقام في الأردن، في كل عام نلمس تطورا في مستوى التنظيم والحضور، ونحن ندعم مثل

هكذا معارض لما لها من آثار إيجابية على الاقتصاد الأردني .

أكد شادي سلوم المدير الإقليمي لشركة ( XS ) قال إن مشاركتنا في المعرض ليست الأولى، وقد تعودنا على المشاركة في مثل هذه المعارض خصوصا المقامة في الأردن للتوعية بالأصول المالية وآليات التداول، وأضاف أن مستوى الحضور كان مميزا ونشكر مجموعة آفاق على هذا التنظيم المميز وهذا ليس بجديد عليهم .

حيث عقد على هامش المعرض دورة مجانية بعنوان كيف تصبح متداولا ً؟؟؟

للتعرف على استراتيجيات التداول في الذهب والمعادن والعملات والأسهم والسلع والمؤشرات ، وكيفية إدارة رأس المال ، ومتى تدخل سوق التداول ، وأساسيات التحليل الأساسي ، وأتجاه السوق قبل الخبر ، ومتى وكيف توقف الخسارة أو تأخذ الربح .

وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات على المشاركين .

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه