افاق الاخبارية

اقامت مجموعة آفاق الرائدة في مجال إقامة المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا , معرضا بعنوان المعرض المالي الافتراضي الدولي – IFEX والذي انطلق من الأردن .

حيث شارك اكثر من عشرة متحدثين في المؤتمر وأربعين شركة عارضه من مختلف القطاعات المالية والاستثمارية ومن مختلف دول العالم .
واستطاع المعرض جذب اكثر من ألف زائر شكلوا لوحة فسيفساء عالمية بتنوعهم وجغرافيتهم , حيث مثلوا مختلف دول العالم من الامريكيتين وبريطانيا وروسيا ودول الخليج العربي ولبنان ومصر وفلسطين بالإضافة الى الأردن .
وايمانا بأهمية التكنولوجيا والتحول الرقمي وتوظيفهما في العمليات الإدارية لضمان سير الأعمال بطريقة سريعة ودقيقة تكلل المعرض الافتراضي بنجاح كبير حيث تحدث عنه الناشطون الاقتصاديون في هذا المجال في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا لينكدن وتوتير وفيسبوك .
وقال المدير العام لمجموعة آفاق د.خلدون نصير ان هذه التجربة الرائدة ولتي استطعنا من خلالها استخدام منصة فريدة من نوعها تشعرك بأنك مشارك بمعرض ومؤتمر حقيقي مشيرا ان هذا المعرض اعطانا الدافع لعقد المزيد من المؤتمرات والمعارض في ظل الظروف التي يمر بها العالم .
وأشار الى ان بعد هذه التجربة ومن خلال التغذية الراجعة للمشاركين والمتحدثين والزوار خلصنا الى أهمية إقامة هذا النوع من المؤتمرات والمعارض نظرا لما تحققه , أولا من أسباب السلامة العامة وتوفيرا على المؤسسات والمتحدثين من نفقات كبيره جدا أهمها عناء السفر ومصاريفه , وتكاليف بناء الاجنحة وسهولة المشاركة بعيدا عن الحصول على تأشيرات السفر .
وبين نصير ان بعد نجاح هذه التجربة وانطلاقها من البلد الاعز على قلوبنا الأردن قام العديد من المؤسسات والشركات بالاستفسار حول إمكانية تكرار واستخدام هذه المنصة .
ونوه نصير ان مجموعة آفاق سوف تعلن قريبا عن إقامة وتنظيم مؤتمرها الاقتصادي الثالث عشر ومعرض المال والاستثمار السابع عشر ومن خلال المنصة الافتراضية لما لاقت من نجاح وتميز كبير .
ومن الجدير بالذكر ان العديد من وسائل الاعلام في الشرق الأوسط قد اشادن بهذه التجربة وخصوصا انطلاقها من سماء الأردن وبهذا النجاح الكبير من حيث عدد المشاركين والمتحدثين والزوار وتطبيق الفكرة على ارض الواقع والصدى الإعلامي الكبير لها .

No photo description available.

May be an image of screen and text

No photo description available.

May be an image of indoor

May be an image of indoor and text that says "PUBLIC MEETING ROOM Leave Room New nancial Opportunities During Uncertain Times D000 Tumocamera Unmute"

No photo description available.

May be an image of indoor

May be an image of indoor

May be an image of screen

May be an image of text that says "andaMR IFEXVRTUAL estmen Financ Leave Expo exness Karar Maher Deeb Exhibitor Kinan Barakat YinSze Chiy Yin Hooi Hakam Saadoun Exhibitor … 오"