عمان تحتضن المؤتمر التقني الأضخم للجيل الثالث من الإنترنت

Husam31 يناير 2023آخر تحديث :
عمان تحتضن المؤتمر التقني الأضخم للجيل الثالث من الإنترنت

اَفاق الإخبارية / تحتضن العاصمة الأردنية عمان مؤتمر الجيل الثالث من الإنترنت وبما يعرف بالثورة المالية والتكنولوجية الحديثة والتي سوف تغير قواعد التعاملات وجميع التطبيقات التي تستخدم الإنترنت ، والحد من سيطرة معظم الجهات الرقابية وانظمة الدفع والمال والتمويل الرقمي و كل ما يتعلق بنظام الإنترنت على مستوى العالم .

ويعقد المؤتمر والذي تنظمه مجموعة اَفاق للأعلام وتنظيم المؤتمرات ، في الثاني عشر من شهر آذار القادم برعاية وزير الاقتصاد الرقمي والريادة وجمعية البنوك الأردنية وجمعية إنتاج والمنتدى الاقتصادي والديمقراطي الأردني وجمعية الأمان للتوعية بالخدمات المالية والمصرفية .

وسوف يستضيف الحدث عدداً من الخبراء في قطاع التحول الرقمي والتكنولوجي من خارج الأردن، والذين عملوا على معرفة وتطوير الإنترنت لينتقل من الجيل الثاني إلى الجيل الثالث.

ويذكر أن المؤتمر سيناقش عدداً من المحاور الهامة  بهذا الصدد ومن أبرزها، التعرف على مزايا الجيل الثالث من الإنترنت وكيف تطورا من الجيل الأول والثاني والفرق بينهم ، بالإضافة إلى القطاعات الأخرى والتي سوف تتأثر بهذا الجيل مثل شركات البيانات الضخمة وتكنولوجيا البلوكتشين والفتنيك والعالم اَلِافْتِرَاضِيّ (ميتافيرس) ومستقبل العملات والنقود والرموزالغير قابلة للأستبدال والعملات المشفرة واللامركزية في عالم الإنترنت .

وسوف يشارك بأعمال هذا المؤتمر عدداً من المؤسسات المالية والمحلية والعالمية وعدداً من الشركات ذات الاهتمام بقطاع تكنولوجيا المعلومات والبنوك والتجارة الإلكترونية .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه