الإعلان عن الشركات الفائزة بجوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards 2023)

Husam13 سبتمبر 2023آخر تحديث :
الإعلان عن الشركات الفائزة بجوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards 2023)

 

اَفاق نيوز -أعلنت اللجنة المنظمة عن الفائزين بجوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards 2023) وذلك على هامش معرض الأردن المالي للتمويل والاستثمار بنسخته ( 23 ) الذي نظمته مجموعة آفاق بمشاركة شركات عربية وأجنبية تعمل بمجالات الاستثمارات المالية والمصرفية وإدارة المحافظ والعملات الأجنبية. 

وتمنح الجائزة منذ عام 2007 لكبرى الشركات المالية في الشرق الاوسط ، والتي باتت محط انظار الشركات المالية نظرا لأهميتها ، باعتبارها احدى اهم الجوائز الاقليمية التي تمنح في هذا المجال . 

وتهدف جوائز الابتكار المالي الأردني (JFI Awards) إلى الاحتفال بكل ما هو ريادي ومبتكر ضمن العلامات التجارية ،  والتكنولوجيا المالية ، والخدمات المصرفية والقطاع المالي .

وحسب بيان صحافي صادر عن اللجنة المنظمة فقد حصلت شركة exness  العالمية على جائزة افضل وسيط مالي ، وشركة ( Xs )  على جائزة أفضل وسيط متعدد الاصول  ، وحصلت شركة (ATFX) على جائزة الوسيط الأكثر شفافية ، و شركة (نور المال ) على جائزة الوسيط الأكثر ثقة ، وحصل  (البنك الأردني الكويتي  ) على جائزة الابتكار في الخدمات المصرفية .

ونالت شركة (عون للتمويل الإسلامي ) على جائزة أفضل منتج تمويل شخصي ، وشركة (AvaTrade ) على جائزة أفضل برنامج شراكة ، وحصلت شركة (أجياد) على جائزة أفضل وسيط للتنفيذ ، وشركة (JMI) على جائزة أفضل خدمات عملاء ،وشركة (Game Changers ) على جائزة أفضل منصة تواصل اجتماعي لتعليم التداول ،وحصلت شركة (Alpari ) على جائزة أفضل شبكة للتواصل الالكتروني .

وحيد نزال مدير كبار العملاء في شركة ( exness  ) تشرفنا بالحصول على جائزة أفضل وسيط لعام 2023، دائما نركز على أن يكون وجودنا في الأردن والشرق الأوسط لما له أهمية كبيرة ، لتقديم الأفضل لعملائنا.

هاشم رجا مدير تطوير الاعمال في شركة (AvaTrade )قال سعيدون بحصولنا على جائزة أفضل برنامج شراكة، فخورين أن نكون جزءا من هذا التعاون مع مجموعة آفاق التي نفتخر بشراكتنا معها .

دانيا الأصفر من شركة ( أجياد ) حصلنا في هذا العام على جائزة أفضل وسيط للتنفيذ  ، في كل عام نشاهد تطور في جميع النواحي من مواضيع قيمة ومستوى تنظيم مميز ، تميز المؤتمر لهذا العام بمستوى حضور فئة الشباب ويهمنا نشر الوعي في موضوع التداول لهذه الفئة .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

تنويه