الطلافحة تزور مدرسة صقر قريش الاساسية للإطلاع على سير العملية التعليمية والتربوية 

 

اَفاق نيوز – بهدف التواصل مع الميدان التربوي، وللوقوف على سير العملية التعليمية والتربوية ورصد الاحتياجات، وانتظام الطلبة بالدوام الرسمي، قامت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة صقر قريش الاساسية للبنين ، والتقت بالكادر الإداري والتدريسي وبمدير المدرسة السيد محمد الشرمان.

وتضمنت الزيارة الاطلاع على السجلات الخاصة بالمدرسة، وملفات المبادرات التعليمية كالتدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي انتمي وما طبق منها على أرض الواقع لدورها في تعزيز الانتماء لدى الطلاب وصقل شخصيتهم.

وشددت الطلافحة على ايلاء موضوع الحضور والغياب الاهمية البالغة، وضرورة رصد عدد ايام الغياب وادخاله على المنظومة،وتفعيل تطبيق أسس النجاح والرسوب للعام الدراسي ٢٠٢٤_٢٠٢٥.

وشملت الزيارة جولة تفقدية شاملة لجميع مرافق المدرسة من غرف صفية وساحات وملاعب ومكتبة ومستودعات للكتب والأثاث المدرسي، والتقت الطلبة في الحصص المدرسية وحضرت معهم بعض المواقف الصفية ، ووجهت لهم النصائح والارشادات كالالتزام بالدوام الرسمي والنظافةوالمحافظة على ممتلكات المدرسة من مقاعد وممرات،واحترام المعلمين واستغلال وقت الدوام المدرسي لاكتساب اكبر قدر ممكن من خبرات المعلمين ومعارفهم ومهاراتهم.

وفي ختام الزيارة، شكرت الكادر الإداري والتدريسي على الجهود المبذولة في انجاح العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى