الطلافحة: العمل بروح الفريق الواحد والتعاون يخلق بيئة مدرسية امنة

 

بهدف التواصل مع الميدان التربوي، وللاطلاع على سير العملية التعليمية والتربوية، وانتظام الطلبة بالدوام الرسمي، قامت الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة راكسة الهوى الاساسية المختلطة ، والتقت بالكادر الإداري والتدريسي وبمديرة المدرسة السيدة ابتسام خطاطبة.

 

وتحدثت الطلافحة عن أهمية العمل بروح الفريق الواحد ، والتعاون بين أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية، مما ينعكس ايجابا على حسن الأداء،والوصول للنتائج المرجوة في الميدان التربوي، وهذا ما لمسته خلال زيارتها الميدانية لمدرسة راكسة الهوى.

 

وتضمنت الزيارة الاطلاع على السجلات الخاصة بالاقسام، وملفات المبادرات التعليمية كالتدخلات العلاجية ومبادرة لمدرستي انتمي وأثرها في تحسين البيئة المدرسية.

وأشارت إلى ضرورة  الاهتمام بأمور الصحة المدرسية والمقصف، وذلك عن طريق شراء المواد الصحية،والى اهمية تفعيل دور المرشد التربوي في بناء القيم لدى الطلبة.

وأكدت الطلافحة على أهمية رصد الحضور والغياب حسب البرنامج المعد،والى ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي مما له الأثر الكبير في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي لدى الطلبة، وجاء ذلك خلال لقائها الطلبة داخل الغرف الصفية، حيث حضرت معهم العديد من المواقف الصفية.

 

وفي ختام الزيارة، شكرت الكادر الإداري والتدريسي على حسن الأداء والتعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى