لمتابعة أعمال الصيانة الدورية والأشغال الطلافحة بزيارة تفقدية لمدرسة النعيمة الاساسية المختلطة

 

اَفاق نيوز – بهدف المتابعة الدورية و المستمرة لأعمال الصيانة والأشغال، تفقدت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة اليوم، مدرسة النعيمة الاساسية المختلطة لرصد كل ما تحتاجه المدرسة من اعمال صيانة دورية خاصة مع اقتراب فصل الشتاء، وكان برفقتها رئيسة قسم الابنية المدرسية المهندسة تمارا خصاونة ورئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد قواسمة.

وبحثت الطلافحة العديد من الأمور والقضايا التربوية التي تهم الطلبة والمعلمين والمدرسة، ونوهت إلى مدى أهمية انخراط الطلبة بالمبادرات التعليمية كمبادرة لمدرستي انتمي ومسابقة بيئتي الاجمل، والتي بدورها تصقل شخصية الطالب وتعزز انتمائة للمدرسة ، كما اطلعت على سير برنامج التدخلات العلاجية والنتائج التي حققها بتقليص الفاقد التعليمي لدى الطلبة.

وشددت الطلافحة على موضوع الحضور والغياب ، وأثره على مستوى التحصيل الدراسي، وذلك خلال لقائها الطلبة في الغرف الصفية ، حيث حضرت جزءا من الحصص المدرسية ، وابدت ارتياحا من تفاعل الطلاب مع المعلمات.

وفي ختام زيارتها، قدمت الطلافحة الشكر لمديرة المدرسة السيدة ردينة الضابط واعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في إنجاح العملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى