توقيع اتفاقية تنظيم قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي بين “آفاق إيفنت مانجمنت” و”كور انفو”

 

اَفاق نيوز – في خطوة تهدف لتعزيز الابتكار في مجال الاقتصاد الرقمي على مستوى المنطقة، تم توقيع اتفاقية بين شركة “آفاق إيفنت مانجمنت” وشركة “كور انفو” للاستشارات، لتنظيم قمة الابتكار في الاقتصاد الرقمي، التي ستعقد في العاصمة القطرية الدوحة يومي 4 و5 فبراير القادم.

وقع الاتفاقية عن شركة “آفاق إيفنت مانجمنت” د. خلدون نصير، المالك والمدير العام للشركة، فيما مثل شركة “كور انفو” المهندس ناصر الكواري، المدير العام للشركة. وتهدف القمة إلى جمع رواد الأعمال والخبراء في مجالات التكنولوجيا والابتكار لمناقشة آخر التطورات والتحديات في الاقتصاد الرقمي.

وأشار د. خلدون نصير إلى أن هذه القمة ستشكل منصة هامة لتبادل الأفكار والابتكارات التي من شأنها دفع عجلة التطور الرقمي في المنطقة، مشيدًا بدور شركة “كور انفو” في تحقيق هذا التعاون المثمر. من جانبه، أكد المهندس ناصر الكواري أن هذا التعاون سيسهم في تقديم رؤى واستراتيجيات حديثة لدعم الابتكار الرقمي في قطر والمنطقة ككل.

القمة ستشهد حضور نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين، بالإضافة إلى جلسات حوارية وورش عمل تركز على الذكاء الاصطناعي، التكنولوجيا المالية، والتجارة الإلكترونية.

تعد هذه القمة فرصة فريدة للشركات ورواد الأعمال لتعزيز تعاونهم وتطوير استراتيجيات مبتكرة تدعم التحول الرقمي في مختلف القطاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى