المهندسة عروب العبادي تهنئ الملك وتوجه رسالة شكر للأردنيين والأردنيات

وجهت الزميلة الإعلامية والمهندسة عروب العبادي، رسالة شكر وتقدير لداعميها ومؤازريها، وداعمي ومؤازري حزب الميثاق الوطني، بعد مشاركتها في الانتخابات النيابية 2024، ضمن قائمة حزب الميثاق الوطني.

وقالت المهندسة عروب العبادي في رسالتها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : “بسم الله الرحمن الرحيم .. الحمدلله، والصلاة والسلام على رسول الله، محمد بن عبد الله، وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد .. الإخوة والأخوات، الأهل والعزوة، العشيرة الأردنية الكبيرة على امتداد مملكتنا الاردنية الهاشمية الحبيبة في القرى والمدن والبوادي والمخيمات، اسمحوا لي بدايةً أن أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام سيدي صاحب الجلالة الهاشمية، الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه، وولي عهده الأمين، وإلى الشعب الأردني، بمناسبة نجاح الاستحقاق الدستوري، وإتمام العملية الانتخابية وفق رؤية جلالة الملك، بقدرٍ عالٍ من النزاهة والشفافية”.

وأضافت العبادي : “وإننا إذ شاركنا في هذه الانتخابات بروح المنافسة الشريفة، إيمانا برغبة الاردنيين، فقد تقبلنا نتائجها بروح المنافسة الشريفة، ولم نكن لنطمح بالوصول إلى البرلمان إلا لخدمة الوطن وقيادته وأهله، ولن نتوقف عن تقديم هذه الخدمة لوطننا الاغلى “أردن الخير” أيًّا كانت النتائج، حيث سنستمر بالعمل الحزبي انطلاقًا من رؤية التحديث التي أطلقها سيدي صاحب الجلالة الملك حفظه الله ورعاه، وسنسعى دائما لتقديم الأفضل في كل موقع نحلُّ به لخدمة الأردن وشعبه الأبي العزيز”.

وتابعت : “والشكر الموصول لكم جميعًا على دعمٍ كان عنوانه المحبة الصادقة والإيمان المُطلَق بمن يستطيع أن يخدم الوطن، فلقد كان لدعمكم ومحبتكم وايمانكم واستقبالكم لي في بيوتكم التي فتحت أبوابها لي مع قلوبكم، وحسن استقبالكم وكرمكم الكبير، عظيم الأثر في قلبي وفي نفسي، وهو دَينٌ في عنقي ليوم الدين، فأنا التي تربيت في بيت يصون المعروف ويرد الجميل ولو بعد حين”.

وزادت أيضا : “ومن هنا، لا بد لي أن أتوجه بالشكر والتقدير إلى كافة الداعمين والمؤازرين من النشميات والنشامى، من كافة أنحاء المملكة، وكافة محافظاتها من الشمال الى الجنوب، فلقد رأيت في عيونكم المحبة في كل زيارة وجولة ورأيت تقديركم ومحبتكم لي حاضرة في كرك العز التي كيفما قرأتها كرك وكرامة، والطفيلة الهاشمية، ومعان العز، والعقبة ثغر الاردن الباسم، والزرقاء مدينة الجند والعسكر الشرفاء، وعمان الحضارة والعراقة، وجرش العنفوان، والمفرق التي أعشق، وعجلون القلوب الطيبة، واربد عروس الشمال، ومأدبا الخير، والشكر الموصول لبلقاء العز الشماء محافظتي التي أفتخر فيها والبلقا “دائما تلقا” التي حصل فيها الميثاق على أكثر من ١٠ آلاف صوت طوقتم فيها عنقي كرماً وكرامة، وإلى أبناء قبيلة عباد التي أعتز وأفتخر على امتداد الوطن ودعمهم المطلق لي، شكراً بحجم الكون لهذا الدعم في قائمة حزب الميثاق الوطني من كافة أنحاء المملكة، فأنا ابنة هذا الوطن واعتز بأنني نشمية من نشميات الاردن، التي نعشق ثراها الطهور ونتنفس هوائها المعطر بدماء شهداء فلسطين الحاضرة بالقلب والوجدان” .

واختتمت المهندسة عروب العبادي رسالتها : “ولا يسعني ايضاً إلا ان اشكر جماهير الكرة الأردنية قاطبة وجمهور النادي الفيصلي خصوصاً، ومتابعيني عبر منصات التواصل الاجتماعي ، لدعمهم لي وزملائي في القائمة الوطنية.. شكراً بحجم حبكم الذي غمرني، شكراً للشباب الذين كانوا معي وشاركوني كل خطوة، شكرا لحجم اتصالاتكم ورسائلكم التي تعبر عن حجم الحب والاحترام، لا يوجد كلمة شكر يمكن لها ان تعبر عن ما في داخلي من معاني الامتنان لكم .. وأسأل الله التوفيق والسداد لزملائي، لخدمة الوطن وقيادته الحكيمة وشعبه الأبي، كما أتعهد لكم بالبقاء كما عرفتموني بيتي وقلبي مفتوح لكم جميعاً ، وسأبقى ابنتكم المخلصة التي تعمل من أجل الوطن والمواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى