النائب الدكتور عمر عواد الخالدي يوجه رسالة للشعب الأردني

 

آفاق نيوز – وجه النائب الدكتور عمر عواد الخالدي، رسالة إلى الشعب الأردني، بعد نجاحه في الانتخابات النيابية عن دائرة بدو الشمال.

وقال النائب الخالدي في بيان نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي : “إلى أبناء البادية الشمالية في وطني الغالي، والجيران والأصدقاء الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم إليكم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على ثقتكم التي منحتموني إياها في الانتخابات النيابية” .

وأضاف : “لقد كان دعمكم وتشجيعكم هو الأساس في تحقيق هذا الفوز، وإنني أعتبر هذا الانتصار هو انتصار لنا جميعاً. وأخص بالشكر عزوتي وربعي، قبيلتي بني خالد، فقد كنتم وما زلتم السند والعون، ومنكم استمد القوة والعزيمة. أسأل الله أن يديم الأفراح علينا في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، وأن يحفظ وطننا العزيز آمناً مستقراً”.

واختتم النائب الدكتور عمر عواد الخالدي : “أعدكم أنني سأبقى على العهد، الخادم الأمين لأهلي وجيراني، وسأعمل جاهداً لخدمتكم بكل أمانة وإخلاص. هاتفي سيبقى متاحاً لكم في كل وقت، وأبوابي مفتوحة للجميع. وأشكر كل من دعمني سواء بصوته أو بأي وسيلة دعم أخرى، حتى لو لم يكن من دائرتي الانتخابية. أنتم العزوة، الأهل، والفزعة، وبكم وبفضل الله نواصل المسيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى