إنستغرام تطلق ميزة التعليقات على القصص

آفاق نيوز _ لتعزيز التفاعل بين المستخدمين، وإضفاء تجربة أكثر تفاعلًا على المنصة، أعلن “تطبيق إنستغرام” عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض التعليقات على قصصهم بدلاً من تلقيها كرسائل خاصة. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لزيادة التفاعل وتعزيز تجربة المستخدم، حيث تهدف إلى خلق بيئة أكثر تفاعلاً بين المستخدمين.

تفاصيل الميزة الجديدة

تتيح الميزة الجديدة للمستخدمين عرض التعليقات بشكل علني على قصصهم، لكن التعليقات ستكون مرئية فقط للمستخدمين الذين يتابعون منشئ القصة، كما أضافت إنستغرام خيارًا للمستخدمين لتعطيل التعليقات إذا رغبوا في ذلك، مما يمنحهم مزيدًا من التحكم في محتوى تفاعلهم.

أهمية الميزة الجديدة

وأفادت شركة إنستغرام أن هذه الأداة تهدف إلى تعزيز مشاركة المستخدمين وخلق تجارب مجتمعية أكثر تفاعلاً، تأتي هذه الخطوة في وقت يشهد فيه إنستغرام زيادة في تواصل المستخدمين عبر الرسائل المباشرة والمجموعات المغلقة، بعيدًا عن التفاعل مع الإعلانات.

مقارنة مع الأساليب السابقة

في السابق، كان الرد على “القصص” يتم عبر رسالة خاصة تُرسل فقط إلى الشخص الذي نشر المحتوى، ومع إضافة خاصية التعليقات، أصبح بإمكان المستخدمين الآن التفاعل بشكل أكثر علنية مع القصص، ومع ذلك، فإن التعليق يقتصر على الأشخاص الذين يتابعون الناشر والذين يتابعهم الناشر بدورهم، مما يضمن تفاعلًا أكثر خصوصية.

مدة التعليقات

التعليقات ستكون مؤقتة وستستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة، وأوضحت المتحدثة باسم إنستغرام، “إيميلي نورفولك”، أن المستخدمين سيكون لديهم خيار تشغيل أو إيقاف التعليقات على أي قصة يشاركونها، ومع ذلك، لم يتضح بعد ما إذا كانت التعليقات ستُحفظ بعد انتهاء مدة القصة، حيث طلبت إنستغرام توضيحًا حول هذا الأمر.

اتجاه إنستغرام نحو التفاعل

تسعى إنستغرام باستمرار لإضافة ميزات جديدة إلى منصاتها مثل “Reels” و”Stories”، مما يشير إلى أن الشركة تعتبر هذه الميزات أماكن رئيسية لتفاعل المستخدمين مع الأصدقاء، وليس مجرد محتوى يُمرر عليه بشكل عابر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى