مدير الشؤون التعليمية يتفقد مدرسة كفرالماء الثانوية للبنات بلواء الكورة

 

▪ في ضوء تنفيذ خطة التوجيه المهني للعام الدراسي 2024 / 2025 (المرحلة الأولى) نحو التعليم المهني (BTEC)، قام مدير الشؤون التعليمية الأستاذ خلدون جويعد صباح اليوم الاثنين بزيارة مدرسة كفرالماء الثانوية الشاملة للبنات ومديرتها الفاضلة إصلاح قرقز،، وذلك في إطار الجولات التفقدية والاستطلاعية لمدارس لواء الكورة لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية فيها مع بدء العام الدراسي الجديد، ودوام طلاب التعليم المهني.

واستهل جويعد زيارته للمدرسة بتفقد الغرف الصفية، والمختبرات، والمرافق الصحية، والساحات والملاعب.

وبهدف تعزيز ثقة طلبة الصف العاشر وقناعاتهم بالتخصصات المهنية التي تم اختيارها قدم جويعد التوجيهات والإرشادات وذلك خلال لقائه بطالبات الصف العاشر في تخصص (IT) والأعمال لرفع وعي الطالبات ببرنامج (BTEC) بحضور مديرة المدرسة إصلاح قرقز.

وخلال زيارته لصفوف طالبات المرحلة الثانوية أكد مدير الشؤون التعليمية على الطالبات إلى الجد والمثابرة في الدراسة،، والالتزام بالدوام وعدم الغياب نهائياً،، مع التأكيد على إدارة المدرسة والمعلمات بتطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب المعمول بها والصادرة حديثاً عن وزارة التربية والتعليم، حيث يعتبر الغياب حصة واحدة غياب يوم كامل.

كما وأكد على تنفيذ برنامج التدخلات العلاجية والمبادرات ومن ضمنها مبادرة لمدرستي أنتمي، ومتابعة ما يتم تنفيذه من انجازات على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى