الشرع يزور مدارس منطقة كفركيفيا بلواء الكورة

 

قام مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ أسعد الشرع صباح اليوم الأحد الموافق 25 / 8 / 2024 بزيارة تفقدية لمدارس منطقة كفركيفيا، حيث زار كلاً من؛ مدرسة كفركيفيا الأساسية للبنين، ومديرها الأستاذ ياسر بني سلامة، ومدرسة كفركيفيا الأساسية المختلطة ومديرتها السيدة إلهام مقدادي،، وذلك لمتابعة استعدادات المدرستين للفصل الدراسي الأول، وسير العملية التعليمية.

واطلع الشرع خلال زيارته للمدرستين على الواقع التعليمي لهما، والتأكد من تسليم الكتب المدرسية للطلبة،، بالإضافة لرصد الحاجات الإدارية والفنية والتجهيزات التي تضمن سير العملية التعليمية، وتفقد الغرف الصفية والاطلاع على مجريات العملية التعليمية من خلال التحاور مع الطلبة.

وخلال زيارته لمدرسة كفركيفيا الأساسية المختلطة قام الشرع بتكريم مديرة المدرسة السيدة الهام مقدادي والمعلمة هيفاء العمري ومجموعة من الطالبات وذلك لفوز المدرسة بالمركز الأول على مستوى المديرية في برنامج منصة درسل للرياضيات.

الشرع أكد على مديري المدرستين والمعلمين والمعلمات بضرورة تطبيق أسس النجاح والإكمال والرسوب المعمول بها والصادرة حديثاً عن وزارة التربية والتعليم، حيث يعتبر الغياب حصة واحدة غياب يوم كامل، بالإضافة إلى أهمية الاستمرار في تطبيق البرنامج الوطني للتدخلات العلاجية، ومبادرة لمدرستي أنتمي، والمشاركة الفاعلة في المبادرات والأنشطة المتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى