السلط يستقبل الشباب والفيصلي يستهل مشواره امام معان

آفاق نيوز – تختتم السبت منافسات الجولة الأولى من دوري المحترفين لكرة القدم بمواجهتين، حيث يلتقي السلط على ملعب نظيره شباب الأردن عند الساعة الخامسة والنصف مساء، فيما يحل الفيصلي ضيفا ثقيلا على معان عند الساعة الثامنة مساء على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

ويتطلع السلط مع المدير الفني ديان صالح، لتسجيل انطلاقة قوية تعكس مدى قوة الأسماء التي تعاقد معها الفريق في الفترة الماضية، بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس، وعينه على تحقيق مراكز متقدمة للموسم الحالي.

ويبرز في الفريق عدد من اللاعبين منهم محمد العمواسي، محمد زريقات، خالد الردايدة، حمد البلاونة، أحمد العيساوي، محمد غانم، محيسن أبو جبلة، قيس الحطاب ومحمد عبد المطلب “بوجبا”.

في المقابل، أظهر شباب الأردن رغبة كبيرة في العودة للمنافسة على المراكز المتقدمة، بعد أن فتح باب التسجيل للمرة الأولى منذ موسمين، ليقود الفريق المدرب محمود شلباية ومعه عناصر قادرة على تحقيق تطلعاته، مثل رشيد رفيد، رواد أبو خيزران، ورد البري، أحمد طنوس، عون المحارمة، خالد عصام، زيد الأصفر وعمر سريوة.

ويظهر معان بثوب مغاير في الموسم الحالي تحت قيادة فنية عراقية ممثلة بالمدرب أمين فيليب، أملا بمساعدة الفريق في الاستمرار بين الكبار، معتمدا في خياراته على كل من وليد عصام، يزن الغرابلة، محمد المشة، إبراهيم الرواد، أوس أبو هضيب، حسين عبيدات وسليمان أبو زمع.

وفي المقابل، تنتظر جماهير الفيصلي فريقها على أحر من الجمر، بعد وجود تغييرات على عدة مراكز، مع بقاء المدرب أحمد هايل الذي نجح في موسمه الأول مع “الأزرق” بوضع بصمة قوية ونافس على بطولة الدوري حتى الجولة الأخيرة، ويبرز في الفريق كل من نور الدين بني عطية، سالم العجالين، مصعب البطاط، خالد زكريا، تامر صيام، محمد ريحانية، عمر هاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى