شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة في اليوم الـ 299 من العدوان

اَفاق نيوز –  استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين، الأربعاء، في سلسلة غارات من الطائرات الحربية والمدفعية الإسرائيلية، على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وعلى آخر الأحداث في اليوم الـ 299 من العدوان الاسرائيلي على القطاع، أفادت مصادر صحية، بسقوط شهداء ومصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في منطقة المواصي غربي مدينة رفح.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن العديد من الإصابات وصلت لمستشفى الصليب الأحمر الميداني جراء اطلاق نار من آليات الجيش الإسرائيلي باتجاه خيام النازحين في منطقة المواصي غرب رفح جنوب قطاع غزة.

كما أفادت المصادر الصحية، باستشهاد فلسطيني وإصابة 4 آخرين بجروح في قصف إسرائيلي استهدف عبسان الكبيرة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

وتعرضت أحياء الزيتون والشجاعية والتفاح شرق مدينة غزة، إلى قصف مدفعي مكثف، ما أدى إلى إصابة العديد من الفلسطينيين، بينهم أطفال ونساء.

كما تعرضت مناطق شرق جباليا شمال قطاع غزة، الى قصف مدفعي مكثف وانفجارات متتالية وسط إطلاق نار من آليات جيش الاحتلال الاسرائيلي.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 39400، والإصابات الى 90996 منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وفا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى