كنعان يتفقد برنامج التدريب العملي الصيفي في مدرسة الملكة رانيا العبدالله

اَفاق نيوز –  قام مدير الشؤون التعليمية في لواء بني عبيد الدكتور ابراهيم كنعان، بزيارة تفقدية لمدرسة الملكة رانيا العبدالله الثانوية الشاملة للبنات ،اليوم الاثنين، وذلك للاطمئنان على سير برنامج التدريب العملي الصيفي لطالبات الصف الأول الثانوي المهني بفرعيه التجميل وإنتاج الملابس .

وكان برفقته رئيس قسم التعليم المهني والإنتاج الدكتور موفق الابراهيم، حيث تم خلال الزيارة تفقد مشاغل التدريب المهني، وتم الاطلاع على الخطة المقررة بحضور مديرة المدرسة السيدة ليلى القرعان والمعلمات المشرفات على التدريب العملي.

وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز التعليم القائم على المهارات التدريبية العملية وتحقيق الكفايات المهنية المطلوبة خلال فترة التدريب المقررة.

والتقى كنعان بالطالبات المتدربات داخل الغرف الصفية وأكد خلال لقائه على أهمية الانتظام بالدوام لما له من أثر كبير على رفع مستوى التحصيل الدراسي والأكاديمي، وطالب بتنفيذ البرنامج حسب الخطة مع ضرورة التأكيد على رصد الغياب حسب الأصول.

وفي ختام الزياره أثنى مدير الشؤون التعليمية على المعلمات المشرفات على التدريب، وحثهم على تشجيع وتعزيز الطالبات على استغلال فترة التدريب لاكتساب أكبر قدر من المهارات العملية والكفايات المهنية وتطبيقها حسب الخطة المعتمدة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى