الملبي للحج والعمرة والسياحة والسفر تودع حجاج بيت الله

 

اَفاق نيوز – أقامت شركة الملبي للحج والعمرة والسياحة السفر حفل وداع لحجاجها المشاركين لهذا العام من فئة الخدمات المميزة (أ) للعام الحالي 2024 م/1445هـ (أ)، حيث رعى الحفل معالي الأستاذ الدكتور وائل عربيات – وزير الأوقاف الأسبق، وذلك في فندق كراون بلازا/ عمان.

وخلال كلمة ألقاها راعي الحفل أشاد بالخدمات والجاهزية لتقديم أعلى مستويات الخدمة التي تليق بحجاج بيت الله الحرام، وأشاد معالي الوزير بالخدمات المقدمة لضمان تأدية الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة.
وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الحاج عدنان الزعبي أن هذا اللقاء بالحجاج يهدف الى التاكيد على جاهزية الشركة لتقديم كافة الخدمات بالاضافة الى عرض المعلومات الدينية والإدارية التي يحتاجها حجاج بيت الله الحرام، حيث تضع الشركة خبرتها التي تزيد عن خمسة وعشرون عاماً لخدمتهم.
وأضاف مستشار الشركة الدكتور هشام ناصر عثامنة أنه من دواعي الفخر وجود شركة ريادية في المملكة الاردنية الهاشمية كشركة الملبي تقدم خدمات مميزة لكافة احتياجات الحجاج وتقديم التسهيلات لهم من خلال اتمام كافة الاستعدادات اللازمة لخدمة ضيوف الرحمن، وما هو إلا شرف تحظى به الشركة سنوياً.
واختتم المدير التنفيذي للشركة السيد عيسى الزعبي بتوصية الحجاج بضرورة التحلي بالصبر والاستعانة بالله لتذليل الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه الحجاج أثناء أداء مناسكهم، وأشاد بجهود فريق العمل لإنجاح هذا الحفل وخص بالشكر الخطوط الجوية السعودية ممثلة بمدير مكتبها في عمان السيد محمد القضاة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى