فعالية احتفالية في تربية الطيبة والوسطية بمناسبة عيد الاستقلال78

عبر مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور تيسير الجراح، وموظفو المديرية عن فخرهم واعتزازهم بمناسبة عيد الاستقلال الثامن و السبعون، وذلك خلال الفعالية الاحتفالية التي نظمها قسم النشاطات التربوية صباح اليوم في مبنى المديرية .

وخلال هذه الفعالية، رفع الدكتور الجراح وموظفو المديرية أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وولي عهده الأمين، مؤكدين تجديدهم للعهد والولاء للقيادة الهاشمية الرشيدة.

تميزت الاحتفالية بتوزيع الأعلام والأوسمة الوطنية و الهدايا والحلوى على موظفي المديرية، تجسيداً وتعبيرًا عن مشاعر الفرح والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل الأردنيين ، بالإضافة لقصائد و اشعار واغاني وطنية قدمتها فرقة الكشافة والمرشدات .

وأكد الدكتور الجراح أن هذه الفعالية تأتي لتعزيز الروح الوطنية بين الموظفين وللاحتفاء بالقيم والمبادئ التي رسختها مسيرة الاستقلال، مضيفًا أن مثل هذه المناسبات تعزز من وحدة الصف وتماسك المجتمع تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك.

وأضاف الجراح: “نحن هنا اليوم لنؤكد ولاءنا وانتماءنا للوطن وقيادته، ولنحتفل معًا بإنجازاتنا الوطنية ونستذكر بكل فخر تاريخنا المجيد ، وانجازات الهاشميين التي ساهمت في تقدم وازدهار ونهضة الأردن في شتى الميادين على المستوى العربي و العالمي.”

وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تنظمها مديرية التربية والتعليم للاحتفال بالمناسبات الوطنية، بهدف غرس القيم الوطنية في نفوس الموظفين وتعزيز حب الوطن والانتماء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى