مصطفى كامل يبكي في حفل زفاف ابنته

آفاق نيوز-  لم يتمالك نقيب المهن الموسيقية المصرية، الفنان مصطفى كامل، دموعه خلال حفل زفاف ابنته فرح، مساء السبت، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

واحتضن كامل ابنته في مشهد مؤثر خلال تأدية الفنان مدحت صالح أغنية “بنتي وحبيبتي”، وابتعد بعدها عن المسرح والكاميرات، وهو يحاول مسح دموع الفرح وسط المعازيم، وترك صديقه الفنان مدحت صالح يواصل الغناء.

وحضر حفل الزفاف أحمد عصام، ومحمد منير، ونادية مصطفى، وصبري فواز، وبشرى، وغيرهم من الفنانين وأعضاء نقابة المهن الموسيقية.

كما صعد الفنان تامر حسني إلى المسرح، وأدى أغنيته الشهيرة “حلو المكان” مع مصطفى قمر، ومصطفى كامل، وحميد الشاعري، وقدم أغنية “هدلعني”، و”كل مرة” وشاركه الغناء الفنان دياب.

وتألق عدد من نجوم الغناء في حفل الزفاف، بتقديم عدد من أغنياتهم، أبرزهم وليد توفيق، أحمد جمال، محمد حماقي، محمد محيى، محمود الليثي، بوسي، وحمادة هلال.

وارتدت العروس فستانا أبيض لامعا، وارتدى عريسها يوسف بدلة بيضاء وسوداء جذابة.

وكان مصطفى كامل احتفل بعقد قران ابنته قبل أيام بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، بحضور مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، أشرف زكي، حلمي عبد الباقي أيمن عزب، وغيرهم.

كما حضر أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي ومحمد عبد الله وحمادة أبو اليزيد، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى