“ديربي” مدريد الليلة في الكأس .. وبرشلونة يعاني مشكلات دفاعية

آفاق نيوز –  تنطلق الليلة منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا، حيث يلتقي برشلونة مع أونيونيستاس في التاسعة مساء، قبل ان تقام قمة “الديربي” والتي ستجمع اتلتيكو مدريد مع ريال مدريد في الساعة الحادية عشرة مساء ضمن الدور ذاته.

وكشف تقرير صحافي امس أن برشلونة يواجه أزمة دفاعية قبل مواجهة أونيونيستاس، وسيتعين على المدرب تشافي هيرنانديز الاعتماد على عدد من لاعبي الفريق الرديف لتكوين خط دفاعه في هذه المباراة.

وأكدت أن برشلونة يفتقد 4 من مدافعيه حاليا وهم رونالد أراوخو للإيقاف، وإنييجو مارتينيز وماركوس ألونسو وجواو كانسيلو للإصابة.

ومن المتوقع أن ينضم اللاعبون الستة الشباب الذين سافروا للسعودية في كأس السوبر الإسباني، إلى قائمة البارسا في رحلة سالامانكا.
واللاعبون الستة هم حارسا المرمى أندير أسترالاجا ( 19 عاما) ودييجو كوشين (17 عاما)، والظهير هيكتور فورت (17 عاما)، وقلب الدفاع باو كوبارسي (17 عاما)، ولاعب خط الوسط مارك كاسادو (20 عاما)، والمهاجم مارك جويو (18 عاما).

وربما يبدأ أحد لاعبي الشباب مباراة الغد ضمن التشكيل الأساسي، خصوصا أن 3 منهم شاركوا مع الفريق الأول من قبل، وهم هيكتور فورت ومارك كاسادو ومارك جويو.

وكان برشلونة خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد، بنتيجة 1-4 الأحد الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى