العقيدي يدافع عن نفسه ويكذب مانشيني

اَفاق نيوز – كشف حارس مرمى النصر نواف العقيدي عن موقفه عقب الجدل الواسع حول استبعاده من القائمة النهائية للمنتخب السعودي في كأس آسيا، قبل ساعات من انطلاق البطولة التي تستضيفها قطر حاليا.

وكان مانشيني أثار التساؤلات باستبعاد عدد من نجوم المنتخب مثل سلمان الفرج وسلطان الغنام اللذين خرجا من حساباته حتى في القائمة الأولية، قبل استبدال العقيدي بالحارس محمد الربيعي.

وصرح مدرب منتخب السعودية في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين بأن العقيدي اشترط اللعب أساسيا في كأس آسيا وإلا لن يبقى بالمعسكر، وذلك في حديثه لمدرب حراس المرمى “قبل 3 أيام”.

ورد العقيدي عبر حسابه في موقع إكس: “لم أتمنى أن يتم وضعي في هذا الموقف الصعب حيث أصبحت ملزما بالدفاع عن نفسي أو تغليب المصلحة العامة لمنتخبنا”.

وأوضح: “لهذا أود توضيح أمر مهم وقبل كل شيء ليعلم الجميع أن أي لاعب في العالم يتشرف بأن يمثل منتخب بلاده فما بالك بمن يكون له ذلك بمثابة الحلم الذي يسعى لتحقيقه وأنا رهن إشارة المنتخب السعودي وسأظل كذلك مهما حدث”.

وأكد أن المعلومات التي ذكرها المدرب مانشيني غير صحيحة، مبينا أن الفني الإيطالي لم يتحدث معه من بعد مباراة لبنان الودية، حتى استبعاده.

وبين: “لأنني لاعب سعودي وتهمني مصلحة منتخب بلادي الذي لديه مباراة مهمة غدا (ضد عمان) فإنني سأتحدث بالتفاصيل بعد نهاية مشاركتنا الآسيوية التي أتمنى أن تنتهي بتحقيق لقب غاب عنا طويلا”.

واختتم: “كل التوفيق لمنتخبنا ولزملائي اللاعبين، وبإذن الله نبارك لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وللشعب السعودي بتحقيق البطولة، وسأعود لتوضيح جميع التفاصيل بعد البطولة”.

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في كأس آسيا، اليوم الثلاثاء، بمواجهة منتخب عمان، علما بأنهما يتنافسان في المجموعة السادسة مع تايلاند وقيرغيزستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى