إعفاء أعضاء نقابة أصحاب قطاع الإنشاءات من رسوم الاشتراك للعام الثاني على التوالي

اَفاق نيوز – في جلستها التي عقدت صباح اليوم الاحد الموافق الخامس عشر من كانون ثاني 2024 ، قررت الهئية الادارية لنقابة اصحاب قطاع الانشاءات في الشمال اعفاء اعضاء النقابة المنتسبين اليها من رسوم الاشتراكات السنوية لعام 2024 علما بانها اتخذت نفس القرار لاشتراكات العام السابق 2023
وبعد التدوال في جدول الاعمال واتخاذ القرارات المناسبة بشانها والتي تخص المنتسبين للقطاع الإنشائي في الشمال في مجال العمال والطاقة والانتاج والتصدير وخلافه وقضايا العمال الوافدين .
واخذت الوقفة التضامنية مع المقاومة في غزة وفلسطين والتي قام بها اصحاب قطاع الانشاءات والعاملين والعمال في بداية الحرب الاجرامية الصهيونية النازية والتي لازالت تدور رحاها المدمر على غزة وفلسطين جانبا من الحوار .
واجمع اعضاء مجلس الادارة على كامل التضامن والدعم المادي والمعنوي من كافة المنتسبين والعاملين وعمال القطاع للاهل في غزة في مقاومتهم العادلة لابشع جرائم حرب يشنها الصهاينة على الاطفال والشيوخ والنساء وتطال كل مظاهر الحياة في قطاع غزة بدمار شامل .
وتقرر عقد جلسة خاصة في الايام القريبة القادمة لترتيب الاجراءات اللازمة لدعم الصامدين ضد الغزو الصهيوني في غزة وفلسطين ماديا ومعنويا .

موفق محمود بني هاني
رئيس مجلس ادارة نقابة اصحاب قطاع الانشاءات في الشمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى