الطلافحة تترأس الإجتماع السنوي لقادة الكشافة والمرشدات لمدارس لواء بني عبيد

 

اَفاق نيوز – ترأست مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، الاجتماع السنوي لقادة الكشافة والمرشدات في لواء بني عبيد، الذي عقد من قبل قسم النشاطات التربوية في مدرسة الصريح الثانوية للبنات، بحضور رئيسة قسم النشاطات السيدة رولا كناني، ورئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد قواسمه، ومسؤول الكشافة والمرشدات الأستاذ واقد المخزومي، ومديرة المدرسة المستضيفة السيدة ختام الصمادي.

حيث رحبت الطلافحة بالحضور، وشكرتهم على الجهود المبذولة في الميدان التربوي، وأكدت على أهمية تعزيز عمل الكشافة والمرشدات في المدارس لعكس الصورة الإيجابية من التنظيم، وإبراز مهارات القيادة.

ومن جانبها، تحدثت رئيسة قسم النشاطات عن برنامج القيادة في المدارس (حقق سابقاً)، من مبادرات مؤسسة ولي العهد، التي أطلقت حديثاً في مدارس تربية بني عبيد، ومدى الانجاز والفعاليات الحماسية من قبل الطلبه والمعلمين في تقديم المحاضرات المتنوعة.

وقدم مسؤول الكشافة شرحاً تفصيلاً عن التعليمات الكشفية، والخطة السنوية للكشافة والمرشدات، وتم مناقشة توزيع النشاطات والفعاليات للفرق الكشفية، والمبادرات الكشفية والإرشادية على مستوى المديرية ومدارس لواء بني عبيد.

وفي الختام شكرت مديرة التربية، قسم النشاطات، والقادة الكشافة والمرشدات، ومديرة المدرسة المستضيفة، وكادرها المتميز، وكل من ساهم في إنجاح هذا الاجتماع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى