الطلافحة ترعى فعالية اطلاق حملة حصالة الخير للمدارس بني عبيد في مدرسة رابعة العدوية

 

اَفاق نيوز – رعت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، فعالية اطلاق حملة حصالة الخير في مدارس اللواء، والتي جاءت تحقيقاً لأهداف المسؤولية المجتمعية التي تسعى اليها وزارة التربية والتعليم وبالتشارك مع مركز الحسين للسرطان، من إعداد وتنظيم قسم النشاطات التربوية، في مدرسة رابعة العدوية الأساسية المختلطة.

وحضر الفعالية رئيسة قسم النشاطات التربوية السيدة رولا كناني ضابط ارتباط الحملة، ورئيس قسم الاعلام السيد محمد قواسمه، وأعضاء قسم النشاطات المسؤولين عن الفعالية، ومديرات ومديري، وضباط ارتباط الحملة، لمدارس لواء بني عبيد.

واكدت الطلافحة إن إطلاق مثل هذه المبادرات الإنسانية تهدف إلى جمع التبرعات كمساهمة من الأسرة التربوية في تحقيق رسالة المؤسسة، المتمثلة بتوفير الدعم المعنوي والاجتماعي لمرضى السرطان، منوهتاً إلى دورها في تعزيز محبة فعل الخير وغرس قيم العطاء والبذل والتطوع لدى الطلبة كما أنها جاءت لتؤكد على مبدأ التكافل والتعاون بين أفراد المجتمع المحلي .

واشتملت الفعالية على السلام الملكي، والقرآن الكريم، وكلمة ترحيبية لمديرة المدرسة السيدة ميسون حداد، وكلمة راعي الحفل لمديرة التربية والتعليم، وعرض فيلم وثائقي بعنوان “لو ضل 10 قروش” من إعداد قسم النشاطات التربوية، والمعلمة مارينا طاشمان، وتقديم عريفة الفعالية المعلمة السيدة عربية الشياب.

وفي الختام شكرت الطلافحة مديرة المدرسة، والكادر المتميز، على الاستضافة، والمدارس المشاركة في المواسم السابقة، وقسم النشاطات على الاعداد والتنظيم، وتم تكريم المدراس للموسم السابق، وتوزيع حصلات الخير للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى