كنعان يفتتح دورة المعلمين الجدد للواء بني عبيد

 

اَفاق نيوز – مندوباً عن مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، افتتح مدير الشؤون التعليمية الدكتور ابراهيم كنعان، دورة المعلمين الجدد، اليوم في مدرسة الحصن المهنية الثانوية للبنات، بحضور رئيسة قسم الاشراف التربوي الدكتورة ايمان الحراحشه، ومديرة المدرسة الأستاذة هيا الزبون، والمدربة المشرفة التربوية الأستاذة رزان الربضي، حيث بلغ عدد المعلمين والمعلمات الملتحقين بالدورة (٢١) معلم ومعلمة من مختلف التخصصات.

وبين كنعان أهمية هذه الدورة للمعلمين والمعلمات لتأهيلهم وإعداد مهاراتهم وتطويرهم من خلال نماذج وأساليب التعليم المتطورة، للنهوض بالعملية التربوية وتنشئة مجتمع تربوي متماسك ومنتمي لوطنه.

ومن جانبه استعرضت رئيسة قسم الاشراف التربوي التعليمات الخاصة بالبرنامج، ومحاور البرنامج، وعدد الساعات الكلي (تدريب المنصة والوجاهي ومجتمعات التعلم لمحوري التخصص والتطبيق العملي)، واكدت على أن هذه الدورة تؤهل المعلم للحصول على رتبة معلم مساعد.

و في الختام قدم كنعان شكره للمشرفين والمعلمين القائمين على التدريب، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وشكر أيضاً قسم الإشراف التربوي، ومديرة المدرسة وكادرها المتميز على الاستضافة، وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى